الأولىالرابطة الأولىالمحلي

بوزيدي (مدرب مولودية وهران):  “كنا خارج الإطار ونتحمل جميعا مسؤولية الخسارة”

بدا مدرب مولودية وهران يوسف بوزيدي غر راضيا عما قدمه فريقه في مواجهة “الجياسكا” عندما قال : “التشكيلة قدمت مردودا سيئا للغاية أمام “الجياسكا” و اللاعبين كانوا خارج مجال التغطية أمام منافس لم يكن تلك القوة . مثل هذه التعثرات غير مقبولة على الإطلاق ، لأن تضييع النقاط سيكون له الإنعكاس السلبي على ظهور الفريق في البطولة . مسؤولية الخسارة نتحملها جميعا سواء نحن الطاقم الفني أو اللاعبين.”

“لست هنا لأبرر الهزيمة لكن تأثرنا بغياب بعض اللاعبين”

مدرب نصر حسين داي سابقا أبى إلا يتحدث عن الغيابات ومدى تأثيرها على ظهور الفريق عندما قال : “لست هنا لابرر الخسارة والتي تبقى منطقية بالنظر لما قدمناه ، لكن حتى الغيابات أثرت بشكل كبير على ظهورنا بعدما إفتقدنا خمسة لاعبين أساسيين بداعي الإصابة في صورة الحارس بوكريت والمدافع نعماني والمهاجم باكو ، بالإضافة لمشاركة بعض اللاعبين وهو غير جاهزين بحكم عودتهم مؤخرا من الإصابة.”

“خسارة الجياسكا يجب أن تكون درس ومتفائل بالمستقبل”

وأصر مدرب الحمراوة على ضرورة تعويض تعثر “الجياسكا” في المباريات المقبلة سواء داخل الديار أو خارجها عندما وجه رسالة للاعبيه وقال : “النقاط التي ضاعت أمام “الجياسكا” يجب أن تعوض في المباريات المقبلة سواء داخل الديار أو خارجها لأن الوضعية التي نتواجد فيها تحتم علينا ذلك . نعتذر كثيرا لانصارنا بعدما خيبنا ظنهم فينا وعلى أمل أن تكون هذه الخسارة درس لنا في المستقبل والذي ابقى متفائلا به.”

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P