الرابطة الأولىالمحلي

بوزيدي مرشح بقوة لتدريب الحمراوة 

تواصل إدارة مولودية وهران استهداف اسماء مدربين قصد الاتفاق مع أحدهم للإشراف على العارضة الفنية للنادي وذلك مع استمرار القبضة الحديدية بين المسيرين والمدرب عمراني عبد القادر، حيث دخل اسم المدرب السابق لإتحاد بويوسف بوزيدي قائمة المدربين المستهدفين لتدريب الحمراوة. وحسب ما علمته جريدة بولا من مصادرها الخاصة فإن المفاوضات بين الادارة والمدرب بوزيدي تسير في الطريق الصحيح.

اسم بلعطوي متداول أيضا للإشراف على العارضة الفنية 

لم يكن إسم المدرب يوسف بوزيدي الوحيد المتداول مؤخرا للإشراف على العارضة الفنية للحمراوة، حيث بات اسم اللاعب والمدرب السابق للمولودية عمر بلعطوي متداولا أيضا لتولي مهمة خلافة التقني التلمساني عمراني. ويكون مدرب وداد بوفاريك سابقا قد منح موافقة للمدير العام شراك رفيق في انتظار ما ستسفر عنه جلسات المفاوضات المرتقبة بينه الطرفين خلال الساعات القليلة المقبلة.

هوية المدرب الجديد تتضح اليوم 

حسب ما تحصلت عليه جريدة بولا من معلومات من مصادرها الخاصة، فإن هوية المدرب الجديد لمولودية وهران ستتضح اليوم السبت على أقصى تقدير، حيث من المنتظر أن تحسم الادارة في هوية من سيقود العارضة الفنية للحمراوة خلال الموسم الكروي الجديد وذلك قبل 24 ساعة من مباشرة التشكيلة لتربصها التحضيري المغلق والذي ستحتضنه مدينة مغنية.

كينان، لدواني وصاولة باقون ضمن الطاقم الفني الجديد

 قررت إدارة مولودية وهران الابقاء على المدرب المؤقت الحالي عيسى كينان والمحضر البدني لدواني ومدرب الحراس صاولة كريم ضمن الطاقم الفني الجديد الذي ستتضح اليوم هوية من سيقوده. ويأتي قرار الإدارة تفاديا لسيناريو مماثل لسيناريو المدربين السابقين ايت جودي وعمراني واللذان جلبا طاقميهما الفنيين قبل أن تجد الإدارة نفسها في ورطة بمغادرتهم جميعا.

شراك: “المدرب الجديد سيعمل مع أعضاء الطاقم الفني الحالي

أبى المدير العام للشركة الرياضية ذات الأسهم لمولودية وهران شراك رفيق الا أن يؤكد قرار الإدارة باستمرار كينان ولدواني وصاولة بالعمل ضمن الطاقم الفني الجديد وقال: “الادارة اتخذت قرارا يقضي باستمرار أعضاء الطاقم الفني الحالي. يتعلق الأمر بالمدرب كينان والمحضر البدني لدواني ومدرب الحراس صاولة، بالعمل ضمن الطاقم الفني الجديد وذلك حتى نتفادى ما حدث مع المدربين آيت جودي وحتى عمراني”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P