الرابطة الأولىالمحلي

بوطيش يجدد عقده ومحياوي يرفع أجرته

أقدم متوسط ميدان مولودية وهران بوطيش عبد القادر على تجديد عقده رسميا مع “الحمراوة”، وذلك بعد توصله لاتفاق مع رئيس مجلس الإدارة الطيب محياوي يقضي برفع أجرته الشهرية إلى أكثر من 100 مليون سنتيم، مع العلم بأن لاعب “لازمو” سابقا والذي ينتهي عقده في 2022 كان يتقاضى 50 مليون سنتيم.

سيسحب الشكوى على مستوى لجنة النزاعات

بعد ترسيم بقائه في المولودية عقب تجديده على العقد، من المنتظر أن يقوم اللاعب بوطيش خلال الساعات القليلة المقبلة بسحب الشكوى التي كان قد تقدم بها ضد الفريق على مس لجنة النزاعات، خاصة بعد توصله لاتفاق مع الرئيس محياوي حول مستحقاته المالية العالقة الخاصة بالموسم الفارط والتي تفوق الأربعة أجور شهرية.

إدارة الوفاق كانت تصر على التعاقد معه

تجدر الإشارة بأن اللاعب بوطيش كان مطلوبا بقوة في الآونة الأخيرة في وفاق سطيف، حيث كانت إدارة الرئيس أعراب تصر على التعاقد معه بعدما قدمت له عرضا ماليا مغريا بأجرة شهرية تقدر ب 150 مليون سنتيم مع تسبيق بخمسة أجور، كما وعدت وكيل أعماله بالتكفل بجلب أوراق تسريحه من إدارة الرئيس محياوي.

بوطيش: “فضلت الاستقرار وعازم على موسم متميز”

وكان للاعب الوسط بوطيش عبد القادر تصريح لجريدة “بولا” مباشرة بعد تجديده على عقده مع المولودية عندما قال: ” لقد جددت رسميا عقدي مع المولودية عقب توصلي لاتفاق مع الرئيس محياوي والذي أشكره على الثقة. لقد فضلت الاستقرار وأعتقد أنني لن أجد فريقا أفضل من المولودية. أعد الحمراوة بموسم متميز وإن شاء الله تعود المولودية بقوة للواجهة “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P