الأولىالرابطة الأولىالمحلي

بوعزة يدخل لاعبيه في أجواء لقاء بلوزداد 

باشرت تشكيلة مولودية وهران تحضيراتها الجدية تحسبا لمواجهة الجولة المقبلة أمام شباب بلوزداد ، حيث شرع المسؤول الأول عن العارضة الفنية للحمراوة بوعزة عبد اللطيف في إدخال لاعبيه مبكرا في أجواء هذه المواجهة ،والتي تعتبر بمثابة المنعرج الحقيقي للحمراوة في البطولة لتأكيد مدى أحقيتهم في المنافسة على البوديوم إلى غاية نهاية الموسم.

طالب بنسيان إنتصار العميد والتفكير في السياربي 

مدرب الحمراوة بوعزة وفي سياق تحضيراته للتشكيلة تحسبا لمواجهة شباب بلوزداد،  طالب من المهاجم نقاش ورفقائه بضرورة طي صفحة مواجهة مولودية العاصمة والفوز الثمين المحقق،  مع التفكير في مباراة بلوزداد الأكثر صعوبة وأهمية وكيفية الإبقاء على النقاط الثلاثة بملعب زبانة.

بوعزة ولاعبوه يدركون أهمية مباراة بلوزداد ونقاطها الثلاثة 

يدرك المدرب بوعزة عبد اللطيف ولاعبيه الأهمية الكبيرة التي تكتسيها مواجهة شباب بلوزداد ونقاطها الثلاثة ،حيث سيضع الفوز تشكيلة الحمراوة في طريق مفتوح نحو البقاء في البوديوم إلى غاية نهاية الموسم،  بحكم أن المواجهة ستكون أمام منافس مباشر على البوديوم بحكم فارق النقطة الوحيدة بين مولودية وهران وشباب بلوزداد  .

بوعزة أعجب ببعض العناصر في الفريق الرديف 

على هامش معاينته لمواجهة الفريق الرديف أمام مولودية العاصمة، يكون مدرب مولودية وهران بوعزة عبد اللطيف قد أعجب بمردود بعض اللاعبين الشبان في تشكيلة المدربين قندوز وباقي في صور المهاجم الهداف تومي ولاعب الوسط صنهاجي وأسماء أخرى وقف على مدرب الحمراوة على أحقيتها في أخذ فرصتها مع الفريق الأول هذا الموسم .

لا يريد وضعهم تحت ضغوطات في المرحلة الحالية 

رغم إعجابه بمردودهم ووقوفه على أحقيتهم في التواجد في الفريق الأول ، إلا أن المسؤول الأول عن العارضة الفنية للحمراوة لن يمنح الفرصة للاعبين الفريق الرديف وذلك بالنظر للرزنامة الصعبة التي تنتظر الفريق ، وتفاديا لوضع هؤلاء الشبان تحت ضغوطات نفسية سلبية بالنظر للهدف المسطر والمتمثل في المنافسة على البوديوم .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P