الأولىالرابطة الأولىالمحلي

بوعكاز وأعضاء طاقمه الفني يرفضون فسخ العقد بالتراضي

 

بعد قرار الإدارة بإنهاء مهامهم خلال ال48 ساعة الماضية ، رفض المدرب التونسي معز بوعكاز وأعضاء طاقمه الفني ( مشري ، بيكادجة ، صاولة ) فسخ العقد بالتراضي مع إدارة الرئيس يوسف جباري ، في سيناريو كان منتظرا ، لتشتد بذلك القبضة الحديدية مبكرا بين الطاقم الفني والإدارة ، في انتظار آخر المستجدات خلال الساعات القليلة المقبلة.

الإدارة اقترحت تعويضا بثلاث أشهر مقابل فسخ العقد

إدارة مولودية وهران والتي كانت قد اتخذت قرار إنهاء مهام الطاقم الفني،  اقترح رئيس فرع كرة القدم فيها بلحاج أحمد بابا وعن طريق المكلف بالإعلام شراك رفيق على المدرب التونسي معز بوعكاز وأعضاء طاقمه الفني تعويضا ماليا يقدر بثلاث أجور شهرية ، وذلك مقابل ترسيم فسخ العقد بالتراضي .

بوعكاز وأعضاء طاقمه الفني طالبوا بستة أجور شهرية

اقتراح رئيس فرع كرة القدم بلحاج أحمد بابا بتقديم تعويض بثلاث أجور شهرية للمدرب التونسي معز بوعكاز وأعضاء طاقمه الفني قوبل بالرفض  ، حيث طالب أعضاء الطاقم الفني السابق لمولودية وهران بالحصول على ستة أجور شهرية أي إلى غاية نهاية عقودهم مع الفريق والتي تنتهي بنهاية الموسم الحالي .

و أشرفوا على حصة الجمعة وطلبوا وثيقة إنهاء المهام

رغم إعلامهم من طرف المكلف بالإعلام شراك رفيق بقرار إنهاء مهامهم الخميس ، إلا أن المدرب التونسي معز بوعكاز وأعضاء طاقمه الفني كانوا حاضرين عشية الجمعة بملعب الشهيد أحمد زبانة،  حيث أشرفوا بصورة عادية على الحصة التدريبية ، مطالبين بوثيقة رسمية من الإدارة تنهي فيها مهامهم من على رأس العارضة الفنية للحمراوة.

بوعكاز : “الإدارة هي التي أنهت مهامنا وطالبنا بحقنا أو وثيقة إنهاء المهام”

في تصريحات خص بها جريدة بولا، تحدث المدرب التونسي معز بوعكاز عن القبضة الحديدية مع الإدارة بخصوص فسخ العقد بالتراضي وقال : “الإدارة هي التي قررت إنهاء مهامنا لأسباب لا تعرفها سوى هي ، ونحن من جهتنا لم نطالب سوى بحقنا أو على الأقل وثيقة رسمية من الإدارة تؤكد فيها قرار إنهاء المهام ” .

“الجانب المالي ليس سبب قرار إنهاء المهام ولا الجانب الفني والرياضي”

و واصل المدرب السابق لأهلي برج بوعريرج حديثه عندما قال : “أعتقد أن الوضعية المالية للنادي ليست معقدة بعد تعاقد الإدارة مع طاقم فني جديد ومأجور شهرية مضاعفة ، وبالتالي فالجانب المالي ليس سبب قرار إنهاء المهام ، لذا فمن حقنا الحصول على مستحقاتنا ، كما أن الجانب الفني والرياضي لا علاقة لهما أيضا بعدما حققنا الهدف المسطر والمتمثل في إنهاء مرحلة الذهاب بعيدا عن دائرة حسابات الأندية المهددة بالسقوط ” .

“كل الظروف كانت ضدنا لكن نجحنا في رفع التحدي قبل أن نطعن في الظهر

وفي ختام حديثه أكد المدرب بوعكاز بأنه رفقة أعضاء طاقمه الفني ، نجحوا في رفع التحدي رغم المشاكل الكبيرة وقال : “منذ تولينا مهمة الإشراف على العارضة الفنية لمولودية وهران كانت كل الظروف ضدنا ” .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P