نجوم الجزائر

بوعناني: “سعيد بالفوز في أول مباراة لي مع الخضر”

من جانبه، بدا بدر الدين بوعناني (18 عامًا) أكثر سعادة بعد أن شارك بديلًا لأول مرة مع منتخب الجزائر وقدم تمريرة حاسمة لمثله الأعلى، رياض محرز، في هدف الفوز، وقال في تصريحات إعلامية بعد اللقاء: “صراحة اللعب أمام الجماهير الجزائرية الشغوفة يشعرني بالكثير من الحماسة”، وأوضح: “لقد لمست سابقًا حماسهم الكبير وعشقهم لكرة القدم خلال حضوري رفقة المنتخب الفرنسي الأولمبي في ألعاب البحر الأبيض المتوسط الصيف الماضي بوهران”.

وتابع: “لكن الوضع مختلف تمامًا هذه المرة، عندما تلعب بقميص منتخب الجزائر.. إنّه شعور رائع”، وأضاف: “لقد كان حلمًا بالنسبة لي، أن ألعب مع منتخب بلادي ومع لاعبين كبار كمحرز، لقد عملت بجهد كبير حتى أنال هذه الفرصة، وألعب إلى جانب هؤلاء اللاعبين الكبار، واليوم أنا هنا”، وتابع: “الأهم بالنسبة لنا كان تحقيق الفوز على النيجر، حتى نتقدم أكثر في سباق التأهل إلى مسابقة كأس أمم أفريقيا المقبلة”.

ورفض نجم نادي نيس الواعد الخوض في مسألة اللاعبين مزدوجي الجنسية وعلى وجه التحديد الأسماء المترددة في اختيار الجزائر، ورد على سؤال بهذا الخصوص: “لا يمكنني أن أقدم النصيحة للاعبين مزدوجي الجنسية، فهم يعرفون ما يقومون به، بالنسبة لي اختياري كان نابعًا من القلب، وكنت أريد هذا الخيار، وأتمنى أن يلتحق الجميع حتى نحقق الكثير من الألقاب”.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P