الأولىحوارات

بوفدش أمين (لاعب مولودية العلمة): “حلمي اللعب للجياسكا وحمل قميص المنتخب الوطني”

يعتبر بوفدش أمين واحد من اللاعبين الشباب الذين يتمتعون بإمكانيات كبيرة و الذي يعول عليهم كثيرا من أجل البروز مستقبلا، ابن مدينة جيجل، والذي يتقمص هذا الموسم ألوان فريق مولودية العلمة، تتطرق خلال هذا الحوار الذي جمعه بيومية بولا الرياضية لعدة نقاط تخص مسيرته الكروية، كما كشف عن أهدافه المستقبلية، بوفدش أمين صرح لنا بأنه يعمل جاهدا في التدريبات من أجل تحقيق أهدافه و مواصلة التألق في ميادين كرة القدم، مضيفا بأنه يحلم بتقمص الوان شبيبة القبائل و كذا حمل قميص المنتخب الوطني، مضيفا بأنه سيعمل كل ما في وسعه من أجل بلوغ هذه الأهداف.

أولا، عرف نفسك للجمهور الرياضي؟

 “بداية، أود أن أشكر يومية بولا الرياضية على إهتمامها باللاعبين الشباب. للعودة لسؤالكم، فأنا بوفدش أمين من مواليد 2000 بولاية جيجل، باشرت مسيرتي الكروية منذ الصغر في مدرسة الطاهير، أنشط في منصب مهاجم أيمن، لدي مستوى السنة الثالثة ثانوي.”

كيف كانت بداية مشوارك الرياضي؟

 “بدأت مشواري الكروي كأي لاعب كرة القدم في العالم، من خلال اللعب في الشارع والمشاركة في الدورات لما بين الأحياء، وبقيت على هذا الحال لغاية انضمامي لفريق شباب الطاهير. هكذا كانت انطلاقة قصتي مع كرة القدم.”

من كان وراء اكتشاف موهبتك في كرة القدم؟

 “والدي هو من كان وراء اكتشافي، بما أنه كان لاعبا سابقا في فريق شباب جيجل وشباب الطاهير، فهو الذي قال لي انك لو تحسن استغلال موهبتك ستصبح نجما في المستقبل.”

من كان وراء بروزك في كرة القدم؟

 “الشخص الذي كان وراء بروزي هو المدرب، سويعد الذي كان مدربي في فئة الأوسط. هذا المدرب الذي أحبه كثيرا وأحييه وأتمنى له التوفيق، كان وراء بروزي في عالم كرة القدم، فلقد منحني الفرصة وكل الثقة ذلك الموسم. الحمد الله لم أخيب ظنه وقدمت موسم استثنائي.”

حدثنا عن تجربتك الكروية إلى ألان؟

 يمكن أن أعتبر لحد الساعة تجربتي الكروية حسنة نوعا ما، لقد لعبت مع فرق تلعب في القسم الثاني، وكذا ما بين الربطات، كما أني أخوض حاليا تجربة جديدة هذا الموسم مع فريق مولودية العلمة الذي أشكر مسيريه على كل ما قدموه لي، فهذه التجربة تعتبر تجربة مواتية بالنسبة لي من أجل الاحتكاك مع فئة الأكابر وبمستوى أعلى، وأتمنى أن يكون الموسم الحالي موسم صعود فريق مولودية العلمة إلى القسم الأول. كما أنني أسعى لاكتساب المزيد من الخبرة والتجربة إن شاء الله.”

هل كانت لديك عروض من فرق أخرى هذا الموسم؟

 “بالطبع، فلقد كنت أملك عروضا من فرق تنشط في القسم الثاني وقسم ما بين الربطات، بالإضافة لعرض من فريق شباب برج منايل، لكني اخترت فريق مولودية العلمة ولم أندم على اختياري.”

ما هي طموحاتك المستقبلية؟

 “طموحاتي المستقبلية، كأي لاعب كرة قدم، هو حمل قميص المنتخب الوطني. كما أنني أحلم أيضا باللعب لصالح شبيبة القبائل. سأعمل كل ما في وسعي من أجل تحقيق هذا الحلم.”

ما هو الفريق الذي تحلم بتقمص ألوانه؟

 “الفريق الذي أحلم بتقمص ألوانه يوما ما هو شبيبة القبائل.”

من هو لاعبك المفضل أوروبيا ومحليا؟

 “محليا لا يوجد لاعب معين، في حين عالميا، أحب كثيرا مهاجم برشلونة، ليفاندوفسكي.”

ما هو الفريق الذي تناصره في أوروبا؟

 “الفريق الذي أناصره في أوروبا هو برشلونة الإسباني.”

ما هو لونك المفضل؟

 “اللون المفضل بالنسبة لي هو اللون الأسود.”

ما هي الرياضة التي تمارسها بعد كرة القدم؟

 ” الرياضة التي أحبها وأمارسها بعد كرة القدم هي السباحة.”

ما هي أكلتك المفضلة؟

 ” الطبق المفضل بالنسب لي هو التقليدي الجيجلي والذي يسمى الشخشوخة.”

كلمة ختامية..

 “أشكر يومية بولا الرياضية على هده الالتفاتة الطيبة وأشكر كل من ساهم في تطوير إمكانياتي وكل من دعمني ولو بكلمة. أقدم الشكر لجميع المدربين الذي لعبت تحت إشرافهم والى كل أصدقائي على دعمهم لي. أتمنى تحقيق حلمي الذي سطرته سابقا. كما سأعمل كل ما في وسعي من أجل البروز في فريق مولودية العلمة هذا الموسم.”

حاوره: مهدي ع /إعداد: محمد عمر

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P