الرابطة الأولىالمحلي

بن عياد (لاعب الفريق):  “لم نسرق الفوز أمام خنشلة”

أكد مهاجم مولودية وهران مراد بن عياد بأن فوز فريقه أمام إتحاد خنشلة مستحق ومنطقي وقال في هذا السياق: “الفوز الذي حققنا أمام إتحاد ختشلة مستحق ولم نسرقه بالنظر لما قدمناه طيلة المباراة والتي كنا فيها أفضل بكثير من المنافس كما كانت رغبة كبيرة تحذونا للظفر بالنقاط الثلاثة. هذا الانتصار مكننا من إحداث الوثبة البسيكولوجية وتحقيق الانطلاقة الحقيقية للمولودية في البطولة”.

“تعاهدنا أن نظهر ردة فعل قوية”

لاعب وفاق سطيف سابقا سابقا أكد بأن اللاعبين تعاهدوا على إظهار ردة فعل قوية بعد البداية غير الموفقة في البطولة لحد الآن وقال : “بعد بدايتنا غير الموفقة في البطولة والنتائج السلبية المسجلة في المباريات الخمسة الأولى ، تعاهدنا فيما بيننا نحن اللاعبين على أن نظهر ردة فعل قوية أمام اتحاد خنشلة ونحقق الفوز والحمد لله ربي جابها في الصواب وحققنا الدكليك ” .

“الفوز مهم لعدة اعتبارات”

ابن ارزيو أوضح بأن الفوز على إتحاد خنشلة كان ضروريا وذلك لعدة إعتبارات  وقال : “الفوز في مباراة إتحاد خنشلة كان ضروريا لتفادي تكريس العقدة ،  وكذا طرد النحس وتحقيق اول فوز بالإضافة لاستعادة الثقة المفقودة وتعزيز ثقة الانصار فينا وتأكيد قدرة التعداد الحالي على قول كلمته بقوة في البطولة وتفادي سيناريو  الموسم  الفارط” .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P