رياضات أخرىمختلف الرياضات

الرابطة الولائية للدراجات الهوائية … بمناسبة اليوم الوطني للشرطة … سباق جهوي بمشاركة 7 ولايات وأزيد من 85 دراج

بمناسبة اليوم الوطني للشرطة المصادف ل 22 جويلية من كل سنة، وتحت إشراف مديرية الشباب والرياضة، احتضنت صبيحة يوم السبت ولاية عين تموشنت سباق جهوي للدراجات الهوائية لجميع الأصناف، لكلى الجنسين، التي أشرفت على تنظيمه الرابطة الولائية للدراجات الهوائية.  وقبل إعطاء إشارة السباق تم الاستماع إلى النشيد الوطني والوقوف دقيقة صمت ترحما على الفقيد رئيس الرابطة الولائية للكاراتي.

بعدها أعطى مدير الشباب والرياضة والعميد الأول للشرطة والأمين العام للبلدية إشارة انطلاق السباق الذي جرى وقائعه وسط المدينة.  وللتذكير أنه منذ سنة 1975 لم تحتضن ولاية عين تموشنت سباق جهوي وسط المدينة. عرفت هذه التظاهرة مشاركة أزيد من 85 دراج يمثلون خمسة ولايات من الغرب الجزائري وولايتين من الوسط، حيث قطع الدراجون مسافة 2 كلم في مسلك مغلق داخل المدينة، وحسب كل صنف، والذي شهد منافسة قوية بين المتسابقين.

وتألق في السباق دراجي نفطال وهران لصنف الأشبال.  في سباق صنف الأواسط والأكابر سيطر دراجي أمال المالح على مجريات السباق. وفي نهاية السباق افتك الدراج إغمورسن عبد الرؤوف من نادي جرجرة نايث إيرتن تيزي وزو المرتبة الأولى متبوعا بالدراج بوشلاغم عبد القادر وبوشيخي سراج الدين من صنف الأصاغر. في صنف الأشبال افتك الدراج بن يوب محمد من نادي أمال المالح المرتبة الأولى، متبوعا بالدراج من بئر تونة الجزائر، وحمزاوي محمد الأمين ومراد سيدي محمد مهدي من نادي أفاق حمام بوحجر. أما في صنف الأكابر افتك دراجي نادي أمال المالح المراتب الأولى، كل من شرقي صلاح الدين الأيوبي بالمرتبة الأولى متبوعا بالدراج كيوة شكيب ونهاري أمين.

وفي صنف الصغريات إفتكت حمو سيرين من نادي نفطال وهران المرتبة الأولى. في صنف الشبلات افتكا متسابقات نفطال وهران المراتب الأولى لكل من بوشلاغم نورهان متبوعة بالمتسابقة بناصر لينا وحويلي سلسبيل. وفي الختام، تم تكريم الفائزين بالمراتب الأولى، بالإضافة إلى عائلة المرحوم عسري ميلود رئيس الرابطة الولائية للكاراتي دو بعين تموشنت.

بوعزة علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P