الأولىمتفرقات

النادي الهاوي وهران … بالتنسيق مع مدرسة أحباب الرحمن … “بولا” تكرم حافظ القران طرفاية لؤي

قامت إدارة النادي الهاوي لوهران بتنظيم حفل مصغر على شرف اللاعب طرفاية لؤي عبد الرحمن، وهذا نظير التزامه وحضوره الدائم لحصص حفظ القرآن الكريم. حدث هذا في القاعة الرياضية الجوارية بحي العثمانية. وعرف هذا الحفل البسيط حضور أولياء اللاعبين، بالإضافة لبعض محبي النادي. و كعادتها، و وفية لتقاليدها، قلامت جريدة بولا الرياضية بتكريم هذا اللاعب المنتمي لفئة أقل من 11 سنة، حيث منحته هدية  تمثلت في دراجة هوائية، و هي الهدية التي أسعدت اللاعب كثيرا، و شجعت باقي زملائه على السير على خطاه. وعلى هامش هذه الاحتفالية تم تسليم لاعبي فئة أقل من سبع سنوات البذلة الرياضية  وهذا من أجل التحضير للموسم الكروي الجديد.

إبراهيم بوطاوس (رئيس النادي):“شكرا لمديرة جريدة بولا”

إبراهيم بوطاوس
إبراهيم بوطاوس

“بسم الله الرحمن الرحيم. نشكر مديرة جريدة بولا، سعاد بركاش على المبادرة الحسنة لتحفيز الطالب الرياضي لحفظ كتاب الله والانضباط في النادي وفي المدرسة بالتنسيق مع مدرسة أحباب الرحمن والنادي الهاوي. الحمد لله كل شيء مر في ظروف جيدة. هذه المبادرة تحفز الطالب على المواصلة على  حفظ كتاب الله، بالإضافة لبقية الأطفال. نشكر كل طاقم جريدة بولا على هذه المبادرة. كما قام النادي الهاوي لوهران بتقديم البذلة الرياضية لفئة أقل من سبع سنوات ككل موسم تحسبا للموسم الكروي الجديد.”

تسورية بلعيد طارق (ممثل مدرسة أحباب الرحمن):“نحن سعداء بالمشاركة في هذه المبادرة”

تسورية بلعيد طارق
تسورية بلعيد طارق

” لقد سررنا جدا في المشاركة في هذه المبادرة التي قمنا بها بالتنسيق مع جريدة بولا، حيث قامت المدرسة باختيار أحسن حافظ للقرآن في المجموعة التي تكفلت بها جريدة بولا لمزاولة حفظ القرآن الكريم ومواظبته على الحلقات مع حرص الأولياء  الذين لهم دور مهم وفعال. وهذا  بالتنسيق مع الجمعيات الرياضية. هذا و ستكون مثل هذه المبادرات دورية لتشجيع الناشئة على حفظ كتاب الله. مما سيساهم بشكل فعال في بناء جيل يحمل من الأخلاق الفاضلة ما يساهم في بناء مجتمع راقي بإذن الله.”

طرفاية لؤي عبد الرحمن (لاعب فئة أقل من 11 سنة):“هدية بولا أسعدتني كثيرا”

طرفاية لؤي
طرفاية لؤي

“بسم الله الرحمن الرحيم. أشكر النادي الهاوي وهران وعلى رأسه بوطاووس إبراهيم. أشكر مدرسة أحباب الرحمن. والشكر الخاص لجريدة بولا على هدية اليوم التي أسعدتني كثيرا. كما أشكرها على الدعم لنا في مسارنا الرياضي وفي حفظ القرآن. وإن شاء الله أحفظ القرآن كاملا.”

طرفاية محمد (والد اللاعب):“أنا  فخور بابني”

طرفاية محمد
طرفاية محمد

“الحمد لله، أنا جد فخور بابني. أشكر جريدة بولًا على هذه المبادرة التي أسعدت لؤي كثيرا. كما أشكر كذلك مدرسة أحباب القرآن والنادي الهاوي وهران. صراحة هذه الهدية الرمزية أترث فينا كثيرا، و ستشجع ابني كثيرا ليواصل حفظ القرآن الكريم كاملا. كما ستشجع باقي الأطفال على الانضباط في النادي و حفظ القرآن إن شاء الله. كل التوفيق للجريدة والمدرسة القرآنية وللنادي وشكرا.”

أنجادي محمد زكرياء (لاعب فئة أقل من 7 سنوات):“سعدت كثيرا بالحصول على البذلة الرياضية”

أنجادي محمد زكرياء
أنجادي محمد زكرياء

“السلام عليكم. الحمد لله اليوم تم منحي  البذلة الرياضية. هذا الأمر أسعدني كثيرا. أنا أحب لعب كرة القدم وإن شاء الله سأتدرب جيدا لأصبح لاعب محترف مثل يوسف بلايلي. شكرا لرئيس النادي على البذلة. وأتمنى حفظ القرآن إن شاء الله.”

تغطية: وداد هاشم

تصوير: عبد الكريم مكالي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P