الأولىتحقيقات وروبورتاجات

بولا حضرت و غطت المباريات …ضمن الجولة الأولى من مرحلة إياب البطولة الولائية لوهران… نادي جيل يغموراسن يحقق العلامة الكاملة

ضمن فعاليات الجولة الأولى من مرحلة الإياب للبطولة الولائية للمدارس ، تنقل نادي جيل يغموراسن إلى دائرة السانية لمواجهة فريق باهي أعمر السانية لفئة أقل من 13 و 14 سنة ،حيث لعبت اللقاءات صبيحة يوم السبت بملعب باهي أعمر بداية بفئة أقل من 13 سنة التي يقودها المدرب الحاج تونسي .

أشبال المدرب تونسي يعودون من بعيد ويحققون الأهم

في تفاصيل لقاء لفئة أقل من 13 سنة ، تلقى نادي جيل يغموراسن هدفا مباغتا مبكرا بسبب سوء التركيز في التغطية ، ليتدارك رفقاء اللاعب آدم يحيى الوضع في الشوط الثاني بتحسين تموقعهم والضغط على المنافس ، مما مكنهم الوصول إلى مرمى المنافس معدلين النتيجة عن طريق اللاعب مليك . وقبل نهاية اللقاء بدقائق تمكن اللاعب آدم يحيى من تسجيل هدف الفوز بعد سوء مراقبة من دفاع المنافس، لينتهي اللقاء بتفوق نادي جيل يغموراسن بنتيجة هدفين لهدف واحد في أول ظهور لمرحلة العودة بعد توقف لمدة من الزمن بسبب تفشي الوباء وسط التلاميذ.

في لقاء مثير فوز كبير لفئة أقل من 14 سنة

وضمن مجريات البطولة الولائية لنادي جيل يغموراسن ، حققت فئة أقل من 14سنة فوزا كاسحا بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف ، بعد تقديم أداء بطولي من طرف أشبال المدرب خليل خبسطان بقلب النتيجة لصالحهم بعد تأخرهم في النتيجة في الشوط الأول، ليتدارك رفقاء اللاعب برو أنس النتيجة بالتعادل في الشوط الأول عن طريق ضربة جزاء. المرحلة الثانية عرفت إستفاقة كبيرة من طرف نادي جيل يغموراسن بتسجيل 4 أهداف كاملة 2 منها عن طريق مخالفة مباشرة.

إلغاء ودية وفاق المدية والتعويض بمباراة أمام مولودية زهانة

بعدما كان مقررا أن يحل وفد نادي وفاق المدية بمدينة وهران أمسية الجمعة ، كما كان مبرمجا لم يتنقل الوفد لظروف خاصة بالنادي الضيف، حيث كان الموعد مبرمج بدائرة زهانة علما أن مسؤولي الفئات الشبانية لنادي مولودية زهانة وفروا كل المستلزمات في خطوة تحسب لهم ، وبالتالي مع إدارتي الناديين تم برمجة لقاء وديا يشمل فئة أقل من 11سنة وفئة أقل من 9 سنوات ، جرت وقائعها في المركب الرياضي لدائرة زهانة.

جيل يغموراسن
جيل يغموراسن

حصص ترفيهية بداية من يوم الثلاثاء لأطفال المدرسة

برمجت إدارة النادي بالتنسيق مع المدربين حصة ترفيهية أمسية يوم الثلاثاء القادم للفئات الصغرى لأقل من سبع وتسع سنوات ، بمقر النادي وذلك للخروج قليلا عن جو التدريبات والمباريات ، كما أن نشاط النادي الموسمي دائما ما كان يعتمد على الحصص الترفيهية والنشاطات التضامنية.

صورة اللاعب رياض مرزوق لفئة أقل من 11 سنة صنعت الحدث

صنعت صورة اللاعب رياض مرزوق الحدث في الصفحة الرسمية للنادي بمقصية رائعة ، ألتقطها مصور النادي خلال تدريبات الفئة ، حيث تناقلتها بعض الصفحات الرياضية المهمة باللاعبين الشبان ، و جعلت جمالية الصورة تزين حسابات مدربي ورئيس النادي في إنتظار صور أخرى لجميع فئات المدرسة .

مكالي.ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P