الأولىكرة اليدمختلف الرياضات

بطولة إفريقيا للأندية الفائزة بالكؤوس وهران 2024 نهائي سيدات ” بيترو أتليتيكو الأنغولي 22 – 23 بريميرو اغوستو الأنغولي ”  بريميرو يحسم اللقب لصالحه

خطف ناديبريميرو اغوستو الأنغولي لقب بطولة كأس الكؤوس للأندية البطلة وهران 2024 بعد أن حقق فوز مثير على نظيره بيترو أتليتيكو في مباراة شهدت ندية كبيرة . حيث  شهدت المرحلة الأولى تفوق نادي بيترو أتلتيكو الذي سيطر بالطول والعرض في النصف الأول أين تفوقن زملاء فيلاما بنتيجة 10 مقابل 5 نقاط . وفي الشوط الثاني عاد بريميرو بقوة وانتهى اللقاء في وقته الأصلي بنتيجة 19 – 19 ليذهب الفرقين . ليلجأ الفريقين إلى الأوقات الإضافية أين حسم بريميرو اللقب في أخر ثانية من عمر اللقاء وتفوق على بيترو بنتيجة 23 نقطة مقابل 22 ويتوج بطلا لهذه النسخة .

حضور جمهور غفير

شهدت قاعة الرياضات بالمركب الرياضي ميلود هدفي حضور جماهيري غفير . حيث حضر عدد كبير من المتفرجين لمشاهدة نهائيات الطبعة 40 . وعلى الرغم من أن المباريات النهائية كانت خالية من تواجد الفرق الجزائرية إلا أن الجمهور الجزائري أثبت تواجده بحبه للرياضة وملئ القاعة عن أخرها منذ منتصف النهار أين صنعوا أجواء رائعة بهتفاتهم وأهازبجهم . على الرغم نن أن ممثلي نهائي السيدات لبطولة كأس الكؤوس للأندية البطلة وهران 2024 كانا بيترو أتلتيكو و بريميرو اغوستو من أنغولا إلا أن الجمهور الجزائري الحاضر في القاعة تفاعل كثيرا مع النهائي واعطاه طالع خاص بالتفاعل مع الأهداف المسجلة وهذا ماأعجب الأنغوليين كثيرا .

نبيل شيخي/ يوسف.ش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P