الرابطة الأولىالمحلي

تأجيل مباراة الساورة سلاح ذو حدين للحمراوة

ستبتعد تشكيلة مولودية وهران لمدة أسبوعين عن أجواء المنافسة الرسمية وذلك بهد تأجيل مباراة الجولة الرابعة والعشرون المقبلة أمام شبيبة الساورة بسبب التزامات ممثل الجنوب الإفريقية.  وسيكون هذا الابتعاد عن أجواء المنافسة الرسمية بمثابة سلاح ذو حدين لتشكيلة المدرب عمراني عبد القادر.

المولودية ستستفيد من ناحية استعادة المصابين

لا يختلف اثنان على ان تأجيل مباراة الساورة المقبلة سيفيد الحمراوة من ناحية استعادة بعض اللاعبين المصابين والذين غابوا عن الفريق في المواجهات الأخيرة في صورة المهاجمين بلمختار وبوقطاية، ،كما سيسمح لبعض اللاعبين العائدين من الإصابة في صورة المدافع نعماني ببلوغ أعلى درجة ممكنة من الجاهزية خاصة من الناحية البدنية .

الابتعاد عن أجواء المنافسة مجددا لا يخدم الحمراوة 

ستبتعد مولودية وهران عن أجواء المنافسة الرسمية للمرة الثانية على التوالي في ظرف حوالي شهر وذلك بعدما سبق للرابطة وان اجلت مباراة وفاق سطيف، هذا الابتعاد عن أجواء المنافسة الرسمية سينعكس سلبا على رفقاء المهاجم جعبوط والذين سيجدون أنفسهم مستقبلا في مواجهة اندية متواجدة في جو المنافسة.

تأجيل المباريات سيفسح المجال للضغط السلبي والكولسة 

تأجيل الرابطة المحترفة لكرة القدم لمواجهتين لمولودية وهران أمام وفاق سطيف وشبيبة الساورة، سيضع تشكيلة المدرب عمراني تحت الضغط في ظل وضعية النادي في جدول الترتيب العام، كما سيفسح المجال للكولسة وقد يجعل مستقبل المولودية في الرابطة المحترفة الأولى مهددا بشكل كبير.

مكاوي: “تأجيل مباراة الساورة سلاح ذو حدين

اعترف المدافع الأيسر لمولودية وهران مكاوي زين الدين بأن تأجيل مباراة الساورة هو بمثابة سلاح ذو حدين وقال في هذا السياق: “تأجيل مباراة الجولة المقبلة أمام شبيبة الساورة هو بمثابة سلاح ذو حدين لنا، حيث سيفيدنا من ناحية استعادة اللاعبين المصابين بالمقابل لن يكون الابتعاد طويلا عن المنافسة في صالحنا مقارنة بالأندية الأخرى”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P