الرابطة الأولىالمحلي

تأجيل مباراة القبائل سلاح ذو حدين للحمراوة

ستبتعد تشكيلة مولودية وهران لمدة أسبوعين عن أجواء المنافسة الرسمية وذلك بعد قرار الرابطة المحترفة لكرة القدم بتأجيل مباراة الجولة الثامنة شبيبة القبائل بسبب التزامات تشكيلة المدرب عمراني في المنافسة الافريقية.  وسيكون هذا الابتعاد عن أجواء المنافسة الرسمية بمثابة سلاح ذو حدين لتشكيلة المدرب بلعطوي عمر.

المولودية ستستفيد من ناحية استعادة المصابين

لا يختلف اثنان على أن تأجيل مباراة شبيبة القبائل المقبلة سيفيد الحمراوة من ناحية استعادة بعض اللاعبين المصابين والذين غابوا عن الفريق في المواجهات الأخيرة في صورة قلب الدفاع نعماني. كما سيسمح لبعض اللاعبين العائدين من الإصابة في صورة اللاعب فوغلول ببلوغ أعلى درجة ممكنة من الجاهزية خاصة من الناحية البدنية.

التأجيل سيخدم الحمراوة من الناحية النفسية 

لا يختلف إثنان على أن تشكيلة مولودية وهران تتواجد في أسوأ أحوالها من الناحية النفسية وذلك بعد الخسارة في خنشلة وما صاحبها عقب إقدام الأنصار على رشق حافلة الفريق وإصابة بعض اللاعبين، وبالتالي فتأجيل مباراة شبيبة القبائل وبقاء التشكيلة بعيدا عن أجواء المنافسة لأسبوعين قد يضمن لرفقاء المدافع خذير استعادة الثقة ورفع المعنويات من جديد.

الابتعاد عن أجواء المنافسة مجددا لا يخدم الحمراوة

 ستبتعد مولودية وهران عن أجواء المنافسة الرسمية للمرة الثانية على التوالي في ظرف حوالي شهر وذلك بعدما سبق للرابطة وان اجلت مباراة إتحاد العاصمة، هذا الابتعاد عن أجواء المنافسة الرسمية سينعكس سلبا على رفقاء المهاجم بلعريبي والذين سيجدون أنفسهم مستقبلا في مواجهة أندية متواجدة في جو المنافسة.

نحو برمجة تربص قصير ومباراة ودية

يفكر الطاقم الفني للحمراوة بقيادة للمدرب بلعطوي عمر وبالتنسيق مع الإدارة في برمجة تربص قصير خلال فترة ابتعاد رفقاء الحارس سوفي عن أجواء المنافسة الرسمية لمدة أسبوعين بعد تأجيل مباراة شبيبة القبائل، مع برمجة مباراة ودية قصد إبقاء اللاعبين في أجواء المنافسة. من المنتظر أن تتضح الرؤية اليوم بخصوص برمجة التربص من عدمه.

يومين راحة والاستئناف اليوم

منح المسؤول الأول عن العارضة الفنية للحمراوة بلعطوي عمر يومين راحة للاعبيه بعد مواجهة أمل إتحاد خنشلة وذلك تزامنا مع تأجيل لقاء الجولة المقبلة أمام شبيبة القبائل. ومن المنتظر أن يعود القائد لقرع ورفقائه عشية اليوم الثلاثاء لأجواء التدريبات في سياق التحضير لبقية مشوار البطولة.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P