غير مصنف

سوفي: “لم نكن في يومنا أمام خنشلة والحمراوة لازم يوقفوا معانا” 

أكد حارس مولودية وهران سوفي كمال أن التشكيلة ككل لم تكن في يومها أمام اتحاد خنشلة وقال: “لم نكن في يومنا أمام خنشلة ومررنا على الجانب تماما في مباراة كنا قادرين على تفادي الخسارة فيها بسهولة. نعتذر كثيرا من أنصارنا الذين كنا نريد إسعادهم ونعزز ثقتهم فينالكن عجزنا عن ذلك ونعدهم أن نعوض هذا التعثر في بقية مشوار البطولة “.

“الغيابات أثرت فينا والهدف المبكر أخلط حساباتنا”

الحارس السابق لوداد تلمسان ارجع اسباب الخسارة الغيابات النوعية المسجلة في صفوف التشكيلة في خنشلة وقال: “الغيابات اثرت فينا كثيرا أمام خنشلة بعدما افتقدنا لعدة لاعبين يعتبرون من الركائز على غرار المدافع نعماني والمهاجمين بن عياد وبلحول وهو ما انعكس سلبا على ظهور التشكيلة، بالإضافة للهدف المبكر الذي سجله المنافس والذي أخلط حساباتنا “.

“مردودي ليس له أي معنى بعد التعثر” 

حارس الحمراوة أكد أن ما قدمه في مواجهة خنشلة ليس له أي معنى بعد تعثر الفريق وقال في هذا السياق: “صحيح أنني قدمت ما كان مطلوبا مني وأنقذت مرمى فريقي من عدة أهداف محققة، لكن مردوي ليس له أي معنى بعد التعثر الذي أعادنا مجددا لنقطة الصفر في مباراة كنا نراهن فيها على تحقيق الانطلاقة الحقيقية للمولودية في البطولة “.

“الحمراوة من حقهم يزعفو علينا ولازم يوقفو معانا”

سوفي تحدث عن حادثة الاعتداء الذي تعرضت له حافلة الفريق من قبل الأنصار الغاضبين على الخسارة في خنشلة وقال: “الأنصار من حقهم يزعفوا علينا بعد الخسارة ونحن نتفهم غضبهم لكن ليس بتلك الطريقة لانه لا يوجد أي لاعب يرفض تحقيق نتيجة إيجابية لفريقه. نتمنى من الحمراوة ان يقفوا معنا في هذه المرحلة حتى تعود اقوى في بقية المشوار “.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P