الرابطة الأولىالمحلي

تأهيل اللاعبين الجدد قنبلة موقوتة تهدد الحمراوة

بالموازاة مع شروعها في الاستقدام وذلك بعد حسم صفقات 15 لاعبا جديدا، باتت علامات الاستفهام تطرح حول كيفية تعامل إدارة مولودية وهران مع قضية ديون لجنة المنازعات والتي تقارب ال33 مليار سنتيم، والتي بات على إثرها النادي ممنوع من الاستقدام خلال مرحلة التحويلات الصيفية الحالية. ويبقى مستقبل اللاعبين الجدد مرتبط بتسديد الادارة القيمة المالية المطلوبة.

الفاف تصر على التسديد والقيمة تقدر ب27 مليار سنتيم

 كما هو معلوم، فإن مولودية وهران وحتى تتمكن من الحصول على الضوء الأخضر للانتداب خلال مرحلة التحويلات الصيفية الحالية، تبقى مرغمة على تسديد قيمة مهمة من الديون قدرتها مصادرنا الخاصة بحوالي 27 مليار سنتيم ومن تم ضمان تأهيل اللاعبين الجدد المستقدمين، وهو ما يبدو مستحيلا على الأقل في الوقت الراهن وتزامنا مع الوضع الإداري والمالية الكارثي الذي يعيشه النادي.

شراك تحدث عن تطمينات من الفاف والسلطات

كان المدير العام للشركة الرياضية ذات الأسهم لمولودية وهران شراك رفيق قد تحدث في تصريحاته الاخيرة لجريدة بولا عن تلقي الإدارة لتطمينات من السلطات بمساعدة النادي في تسديد ديون لجنة المنازعات، وكذا من الفاف بتسهيل مهمة تأهيل اللاعبين الجدد وذلك بقبول تسديد إدارة الحمراوة لقيمة الديون على أقساط، وهو الكلام الذي يبعث على التفاؤل وسط بيت الحمراوة.

المولودية قد تضطر لبداية الموسم بلاعبي الموسم الفارط والرديف

في حال عدم نجاح إدارة مولودية وهران في تأهيل اللاعبين الجدد وذلك طبعا بتسديد القسمة المالية المطلوبة من ديون لجنة المنازعات، فإن الفريق سيضطر لبداية الموسم وخوض المواجهات الأولى من البطولة بلاعبي الموسم الفارط في صورة سوفي، خذير، خالي، بن علي، لقرع، بن عمارة، بوقطاية، بلعريبي، دهار وبعض لاعبي الفريق الرديف مع انتظار تأهيل المستقدمين الجدد.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P