الرابطة الثانيةالمحلي

الجولة 20 من بطولة القسم الثاني هواة “إتحاد سيدي بلعباس  vs رائد القبة” الطاقم الفني جهّز لاعبيه و”المكرة” قادرة على الفوز بالنقاط الثلاث

باتت تشكيلة إتحاد سيدي بلعباس جاهزة لمباراتها أمسية الغد أمام رائد القبة بملعب 24 فبراير على الساعة الثانية، ضمن الجولة العشرون من بطولة القسم الثاني هواة  ، فالفريق حضّر بصفة عادية و بمعنويات مرتفعة قليلا  بعد عمل الطاقم الفني الذي ركز على الجانب النفسي خاصة بعد سلسلة الانهزامات المتتالية . وشدد المدرب على أنه يريد محاربين اليوم، بما أنهم مطالبون بتحقيق  الفوز ووضع حد للنتائج السلبية.

سمير والة طالب بالفوز مهما كان عليه الحال

شدد المدرب سمير والة  اللهجة مع لاعبيه خلال آخر حصة تدريبية، بعد أن رأى بأن الفريق أحدث نوعا ما الوثبة النفسية بعد المشاكل والوضعية التي يعيشها النادي  ، كما حث على  أن العودة للنتائج الإيجابية داخل  الديار قد حانت، فكل الظروف مواتية لذلك ولم يتبق سوى أن يقدم اللاعبون أفضل ما لديهم ويكونون في مستوى الثقة التي وضعها فيهم المدرب وأنصارهم، لتحقيق  فوز آخر  قد يجنب الفريق الدخول في دوامة من المشاكل.

فرصة أخيرة لا تعوّض للابتعاد عن المراكز الأخيرة

ويرى الأنصار أن الفوز على رائد القبة رغم صعوبة المأمورية داخل الديار،  يعدُّ فرصة ثمينة للفريق للابتعاد أكثر عن فرق المؤخرة ،بما أنها ستلعب مباريات كبيرة أمام فرق المقدمة أو بعضها  وكلها مباريات صعبة ، ففوز “المكرة” في لقاء اليوم سيقلص الفارق على الأقل على نصف تلك الفرق،  كما أن أي تعثر لها سيجعل “المكرة” تبتعد عنها في الترتيب العام  وتعزيز رصيد النقاط.

الحكم قاموح لإدارة اللقاء

عينت رابطة القسم الثاني الهواة الحكم  قاموح لإدارة لقاء الجولة 20 الذي يستقبل فيه نادي إتحاد سيدي بلعباس ضيفه رائد القبة ، وسيكون في مساعدته كل من تمرابط و بويمة فيما سيكون الحكم الرابع السيد بومسجد.

ع م

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
P