الرابطة الأولىالمحلي

سريع غليزان … كتيبة الوزاني تستأنف التدريبات تحضيرا لمواجهة سطيف

بروح معنوية عالية عقب تحقيقها لنقطة ثمينة في الجولة الماضية أمام نادي بارادو أعادت الهدوء للبيت الغليزاني، عادت تشكيلة الرابيد إلى أجواء التحضيرات وذلك بعدما منح الكوتش سي الطاهر شريف الوزاني لاعبيه يوما واحدا للراحة. حصة الإستئناف التي أجريت يوم أمس شهدت حضور كل اللاعبين باستثناء العناصر التي غابت عن اللقاء الماضي في صورة عواد حسين وبركة الذين سيكون اندماجهم مع المجموعة خلال الحصص المقبلة.

الوزاني تحدث مع عناصره قبل بداية الإستئناف

و كعادة أغلب المدربين عند كل حصة إستئناف ،فقد اجتمع التقني الوهراني بلاعبيه قبل بداية الحصة ،حيث شكرهم على الأداء الذي قدموه في مواجهتهم الأخيرة أمام شبان الأكاديمية، حيث أثنى شريف الوزاني على جميع التعداد و طالبهم بمواصلة التركيز و الجدية في التدريبات من أجل مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية ،خصوصا في خرجتهم القادمة إلى سطيف.

صبري ،شتيح و هلال تدربوا بصفة عادية

وحملت حصة الإستئناف معها أخبارا سارة للطاقم الفني الذي يقوده الوزاني و ذلك بعودة الثلاثي الذي غاب عن المواجهة السابقة و الأمر يتعلق بكل من صبري  ،شتيح وهلال و لو أن الأخير اكتفى بالتدرب على انفراد ،وهو الأمر الذي يعيد الثلاثي إلى حسابات الكوتش خلال المواجهة القادمة التي يتنقل فيها الرابيد إلى سطيف .

غياب عواد، بركة و علاق يتواصل 

ومقابل استعادته خدمات الثلاثي الذي غاب عن مواجهة الجولة الإفتتاحية في البطولة أمام نادي بارادو  ،فقد شهدت حصة الاستئناف تواصل غياب الثنائي عواد و علاق اللذان غابا عن المباراة السابقة بسبب الإصابة بالنسبة للأول و المقاطعة المتواصلة بالنسبة للثاني، وهو الأمر ذاته بالنسبة للاعب بركة الذي غادر لقاء بارادو مصابا في الدقائق الأولى تاركا مكانه لزميله شادولي بوعبد الله .

بركة حضر بالزي المدني 

ورغم أنه سجل تواجده خلال حصة الإستئناف ،إلا أن المدافع بركة لم يشارك في التدريبات رفقة زملائه بسبب شعوره ببعض الآلام على مستوى الفخذ ،ذلك ما جعل الطاقم الطبي يعفيه على أن يكون اندماجه رفقة المجموعة في الحصص القادمة التي تسبق تنقل الرابيد إلى سطيف .

الديجياس قد يجتمع باللاعبين و الوزاني خلال الحصص القادمة

وفي ظل غياب رئيس الفريق محمد حمري ، فمن المنتظر حسب ما علمناه من محيط الرابيد أن تكون هناك زيارة تفقدية لمدير الشباب و الرياضة بغليزان شراك حاج أحمد  لمركب زوقاري الطاهر ،على أن يجتمع بالطاقم الفني للرابيد و اللاعبين ليبلغهم برسالة السلطات المحلية التي تجدد وقوفها إلى جانب الفريق ودعمه ماديا ومعنويا طيلة الموسم الحالي بغية مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية و تحقيق موسم مشرف ،في انتظار أن يتم ترتيب البيت الغليزاني.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P