الرابطة الأولىالمحلي

مولودية وهران …الشروع في التحضير لمقرة أمس 

منح المدرب عمراني عبد القادر يوم الاثنين راحة للاعبيه بغية تمكينهم من الاسترجاع بعد المجهود البدني الكبير المبذول في مباراة شباب بلوزداد.  وكانت عودة الحمراوة لأجواء التدريبات عشية أمس الثلاثاء بملعب الشهيد أحمد زبانة للشروع في التحضير لمباراة الجولة الثانية والثلاثون بمقرة أمام النجم المحلي الجمعة المقبل.

جعبوط أجرى فحوصات طبية معمقة أول أمس

بعد الإصابة التي كان قد تعرض لها على مستوى خلفية الفخذ في مواجهة شباب بلوزداد مما حال دون تمكنه من مواصلة اللعب ومغادرة أرضية الميدان في الشوط الثاني، أجرى مهاجم مولودية وهران عادل جعبوط أول أمس الإثنين فحوصات طبية معمقة وذلك قصد الوقوف على نوعية الإصابة ومدى خطورتها من جهة، والفترة التي قد يركن فيها للراحة من جهة أخرى.

مشاركته أمام مقرة من عدمها تتضح اليوم

من المنتظر أن تتضح اليوم الأربعاء وعلى ضوء نتائج الفحوصات الطبية المعمقة التي خضع لها اللاعب جعبوط، مدى جاهزيته للمشاركة في مباراة هذا الجمعة أمام نجم مقرة. وتبقى مخاوف الطاقم الفني كبيرة من احتمال غياب صاحب السبعة اهداف عن هذه المباراة المهمة جدا للحمراوة في حسابات ضمان البقاء قبل ثلاث جولات عن نهاية البطولة.

الرابطة تؤخر توقيت مباراة سطيف والساورة وتكشف نواياها تجاه المولودية

 أقدمت الرابطة المحترفة لكرة القدم على تأخير توقيت مباراة الجولة المقبلة بين وفاق سطيف وشبيبة الساورة من الساعة الخامسة عصرا إلى الثامنة مساءا، لتكشف هيئة الرئيس مدوار عبد الكريم عن نواياها تجاه مولودية وهران بعدما كانت (الرابطة) قد رفضت طلبا مماثلا من إدارة الحمراوة بتأخير توقيت مباراة الكلاسيكو الفارطة أمام شباب بلوزداد بساعة أو ساعتين، لتتضح بذلك سياسة الكيل بمكيالين من طرف الرابطة المحترفة.

المولودية تعجز عن التسجيل لثان مباراة تواليا داخل الديار 

عجزت مولودية وهران مرة أخرى عن زيارة شباك منافسها بملعب الشهيد أحمد زبانة وذلك بمناسبة مباراة شباب بلوزداد، وهي المقابلة الثانية على التوالي داخل الديار التي يعجز فيها هجوم الحمراوة عن صنع الفارق والوصول لمرمى المنافس بعد لقاء الجولة التاسعة والعشرون أمام شبيبة القبائل والذي انتهى أيضا بالتعادل السلبي.

جرار اعتدى على حارس عتاد الحمراوة برفاس

تعرض حارس عتاد مولودية وهران برفاس عبد القادر لاعتداء من طرف لاعب شباب بلوزداد عادل جرار والذي فاجأ حارس عتاد الحمراوة بلكمة قوية على مستوى الوجه، وهي اللقطة التي كادت أن تخرج المباراة عن إطارها الرياضي في ظل حالة الغضب وردة الفعل القوية من قبل مسيري وبعض لاعبي المولودية والذين لم يتقبلوا تصرف جرار تجاه شخص في مقام والده.

الحمراوة ضحية العقم الهجومي مجددا

دفعت مولودية وهران ثمن العقم الهجومي وذلك بعد تضييع الفريق لنقطتين بملعب الشهيد أحمد زبانة أمام شباب بلوزداد، وهو التعادل الذي كان بطعم الهزيمة وتم تحميل فيه جزء من المسؤولية للهجوم بعد الفرص العديدة التي عجز رفقاء المهاجم جعبوط عن ترجمتها لأهداف أمام مرمى الحارس موساوي، مما حال في نهاية المطاف دون حصد النقاط الثلاثة وتسجيل تعثر هو الرابع داخل الديار في مرحلة العودة.

الأوراق الهجومية البديلة غائبة

 لا يختلف إثنان على أن مدرب الحمراوة عمراني عبد القادر وظف أبرز أوراقه الهجومية في المباريات الأخيرة ونخص بالذكر الهداف قنينة وثان هداف جعبوط بالإضافة لصيام ودهار وبدرجة أقل بلمختار وقرتيل وبلعريبي، وبالتالي لم يعد للتقني التلمساني أي حلول هجومية أخرى قد يستنجد بها في خطوة لضمان استعادة فريقه الفعالية الهجومية بداية من المباراة المقبلة أمام نجم مقرة.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P