الرابطة الأولىالمحلي

الحمراوة يدخلون أجواء مواجهة بارادو

بعد الفوز الثمين الذي عادت به مولودية وهران في الجولة الفارطة من ملعب المظاهرات أمام هلال شلغوم العيد، دخلت تشكيلة المدرب بلعطوي عمر مبكرا في أجواء مواجهة الجولة القادمة أمام نادي بارادو، وهي المواجهة الأهم والأصعب “للحمراوة”، خاصة وأنها ستكون بمثابة المنعرج الحاسم للفريق مع منتصف الشطر الأول من البطولة.

بلعطوي ثمن تضحيات لاعبيه وتحديهم لأصعب الظروف

لم تمر النتيجة الإيجابية التي حققتها مولودية وهران أمام هلال شلغوم العيد وأول إنتصار خارج الديار وكذا التضحيات الكبيرة للاعبين في أصعب الظروف، مرور الكرام على المدرب بلعطوي عمر والذي أبى ومع عودة الفريق لأجواء التحضيرات، إلا أن يشكر كثيرا المهاجم بن عياد وزملائه على كل ما هم بصدد تقديمه في سياق تحسين نتائج الفريق في البطولة.

أصر على ضرورة الشروع في التفكير في الباك

المدرب بلعطوي عمر وإدراكا منه بأن مشوار البطولة يبقى طويلا وصعبا، أصر على ضرورة طي صفحة مواجهة هلال شلغوم العيد بسرعة، مع التفكير فيما تبقى من المشوار والبداية بمواجهة الجولة القادمة أمام نادي بارادو، والتي ستكون محطة جديدة “للحمراوة” من اجل تأكيد نواياهم في قول كلمتهم بقوة في بطولة هذا الموسم.

حذر كثيرا من المنافس واعترف بقوته

حتى يدخل لاعبيه مبكرا في أجواء مواجهة بارادو، إعترف المدرب بلعطوي عمر بصعوبة وأهمية هذه المواجهة، خاصة أمام منافس طالما خلق العديد من الصعوبات “للحمراوة” في العديد من المواجهات بين الفريقين في وهران وآخرها الموسم الفارط والفوز برباعية كاملة، وهذا بغض النظر عن البداية المتواضعة للباك في بطولة هذا الموسم.

النقاط الثلاثة أكثر من ضرورية 

كانت رسالة المدرب بلعطوي عمر للاعبيه واضحة في سياق تحضيراتهم لمواجهة “الباك”، عندما أصر على الجدية حتى يكون الفريق جاهزا من جميع النواحي يوم المقابلة، ويتمكن من تحقيق الفوز في مواجهة منعرج البطولة للمولودية، كون النقاط الثلاثة ستقطع الشك باليقين بخصوص قدرة المولودية على قول كلمتها بقوة، في حين أن التعثر سيعيد الفريق لنقطة الصفر ويدخل الشكوك من جديد.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P