الرابطة الثانيةالمحلي

شبيبة تيارت …الخدمة الصحيحة  تبدأ في الشلف وبلعطوي سيشعل النار في اللاعبين

تشرع شبيبة تيارت في التربص التحضيري الذي برمجته في مدينة الشلف لمواصلة استعداداتها  تحسبا للموسم الكروي ، وهو التربص الذي يسعى الطاقم بقيادة عمر بلعطوي إلى استغلاله كما ينبغي حتى يتسنى له تحضير عناصره بشكل جيد من كافة الجوانب ، وضبط أمور التشكيلة الأساسية من خلال اللقاءات الودية التي سيلعبها رفاق دردار. ومن هذا المنطلق سيعمل كل لاعب ما في وسعه لتقديم مردود طيب في هذه اللقاءات ، حتى ينال رضا المدرب وينتزع مكانته ضمن التشكيلة المثالية التي أصبحت مناصبها غالية، ما يعني أن الأمور الجدية ستبدأ من الشلف .

 الشبيبة ستعسكر في الشلف لمدة أسبوع

قررت إدارة الديركتوار تقليص مدة تربص الشبيبة بالشلف لمدة أسبوع، وأرجع بلعطوي قراره إلى أنه يرى أن التربص لمدة ثلاثة أسابيع كاملة كثير ومن شأنه أن يجعل اللاعبين في الأيام الأخيرة يشعرون بالملل .

 بلعطوي يضبط تواريخ اللقاءات الودية

ضبط المسؤول الأول عن العارضة الفنية للشبيبة البرنامج التحضيري الذي سيعتمد عليه طيلة فترة التربص ، بما فيه اللقاءات الودية الأربعة التي سيخوضها فريقه الذي سيجري مباراته الأولى يوم الخميس 15 أكتوبر ، على أن يلعب اللقاءات الموالية أيام 18 و22 أكتوبر أي بمعدل مباراة واحدة كل ثلاثة أيام. ولم يكشف بلعطوي عن هوية الفرق التي ستواجهها تشكيلته لأنه لم يتلق بعد الرد النهائي من الفرق.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P