الرابطة الأولىالمحلي

تربص تلمسان سيدوم عشرة أيام وتتخلله مباراة ودية

مثلما سبق وأن أشرنا إليه في عدد الأمس، سيدوم التربص المغلق الذي ستباشره تشكيلة مولودية وهران بداية من الخميس المقبل عشرة أيام، حيث سينطلق يوم 22 أكتوبر على أن يختتم يوم 31 من نفس الشهر، وستتخلله ووفقا للبرنامج التحضيري المسطر من طرف المدرب “كازوني” مباراة ودية ستكون وبنسبة كبيرة أمام الفريق المحلي وداد تلمسان.

الإدارة تلقت ضمانات من مسؤولي الفندق

وكانت إدارة الرئيس الطيب محياوي قد تلقت خلال الساعات القليلة المقبلة ضمانات وتطمينات من مسؤولي فندق “رونيسونس”، وذلك بخصوص ضبط كافة الإجراءات التنظيمية وكذا الصحية والوقائية الخاصة بإنجاح تربص “الحمراوة”، بعدما كانت هناك بعض التحفظات من قبل من طرف الإدارة والطاقم الفني.

اللاعبون سيجرون تحاليل جديدة خلال ال 48 ساعة المقبلة

من المنتظر أن يخضع لاعبو مولودية وهران خلال ال 48 ساعة المقبلة لتحاليل دم جديدة، وذلك تحسبا لمباشرة التربص المغلق وهذا وفقا للبرتوكول الصحي التابع للفاف والرابطة المحترفة لكرة القدم، في خطوة من الطاقم الطبي “للحمراوة” للوقوف على عدم تأثر أي لاعب في التشكيلة بفيروس كوفيد-19.

نقاش سيكون حاضرا في التربص

سيكون المهاجم نقاش هشام حاضرا رفقة المجموعة مع بداية التربص المغلق بتلمسان الخميس المقبل، حيث تنتهي فترة الحجر الصحي لمهاجم العميد سابقا خلال اليومين المقبلين ليجري بعدها تحليل “pcr” جديد للتأكد من تخلصه النهائي من فيروس كوفيد-19 ومن تم مباشرة التحضيرات من جديد رفقة المجموعة.


الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P