الأولىالرابطة الأولىالمحلي

المدرب بن سليمان يعول على نجاحه … فرسان الهضاب يباشرون تربص برج الكيفان

دخلت تشكيلة مولودية البيض الجمعة الماضي تربصها الثاني ببرج الكيفان بالعاصمة تحسبا للموسم الكروي الجديد، وذلك بعد الإنتهاء من الشطر الأول من التربص الذي أقيم بأعالي تيكجدة والذي ركز فيه الطاقم الفني بقيادة بن سليمان على الجانب البدني مع لعب مبارتين وديتين وقف من خلالها المدرب على مدى تجاوب اللاعبين مع العمل الذي كان شاق ومتعب خاصة أن التشكيلة كانت في البداية تتدرب بمعدل حصتين في اليوم. تربص برج الكيفان هو فرصة لإستكمال التحضيرات مع التركيز على الجانب التكتيكي والإنسجام بين اللاعبين فوق أرضية الميدان خاصة بوجود وجوه جديدة تدعم بها الفريق خلال الميركاتو الصيفي.

المدرب بن سليمان راضِ على العمل المنجز

أبدى المدرب بن سليمان عبد الحاكم رضاه عن مدى تجاوب لاعبيه مع البرنامج التدريبي خاصة أن الفريق دخل مرحلة هامة من التحضيرات التي تتطلب بذل جهد مضاعف من أجل شحن البطاريات قبل أقل من عشرين يوم من إنطلاق البطولة، التي سيبدأها فرسان الهضاب بخرجة صعبة عندما يواجهون إتحاد العاصمة بملعب بولوغين بدون جمهور حسب الأخبار المتداولة بسبب خطورة مدرجات ملعب عمر حمادي التي أصبحت مهترئة مما جعل لجنة تأهيل الملاعب تضعها في خانة المدرجات غير الصالحة.

الفريق سيتدعم بلاعبين إثنين خلال هذا الأسبوع

في حديثنا مع المدرب بن سليمان، هذا الأخير، أكد أنه سيغلق قائمة اللاعبين نهاية هذا الأسبوع بعد إستقدام لاعبين إثنين حسب ما طلبه من الإدارة، خاصة قلب هجوم ووسط ميدان هجومي لخلق جو تنافسي في المجموعة. حيث باشر الرئيس دحماني مفاوضاته مع عدة لاعبين قصد ضمه لتشكيلة المولودية هذا الموسم. للتذكير، فإن المولودية تدعمت بعدة لاعبين والذي كان عددهم 12 لاعب حسب المناصب المطلوبة.

مباراتين وديتين في البرنامج

ستلعب تشكيلة مولودية البيض خلال تربص العاصمة مبارتين وديتين أمام كل من نجم مقرة هذا الأربعاء ونادي بارادو السبت المقبل. حيث سيكون الطاقم الفني مجبرا على منح الفرصة لجميع اللاعبين حتى يقفوا على مدى جاهزية كل لاعب من كل النواحي خاصة البدنية والتكتيكية.

علاوي شيخ

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P