الرابطة الثانيةالمحلي

ترجي مستغانم … رئيس البلدية يكرم الترجي وإصرار على مواصلة التألق

بعد التكريم الذي حظي به فريق ترجي مستغانم من طرف رئاسة الجمهورية الأسبوع المنصرم بقصر المرادية، وقبله من طرف والي ولاية مستغانم بالمركب السياحي السفير، جاء الدور هذا الأسبوع على رئيس بلدية مستغانم السيد ولد عابد مشري الذي استقبل الهيئة المسيرة بمقر البلدية، حيث مثل الإدارة المستغانمية كل من رئيس النادي بلقاسم بن فريحة ونائبه مرواني عبد العزيز بالإضافة إلى بعض المسيرين في صورة خليفة بلقاسم ومرواني معمر، ذلك بحضور رئيس دائرة مستغانم وأعضاء المجلس الشعبي البلدي.

رئيس البلدية وعد بدعم الفريق مستقبلاA

من جهته، رئيس بلدية مستغانم وفي كلمة وجهها إلى أعضاء فريق ترجي مستغانم، لم تخلو عباراته من معاني الشكر والامتنان بالنظر إلى التضحيات التي قامت بها الأطراف الفاعلة في بيت النادي من أجل تمثيل مستغانم أحسن تمثيل. كما دعا الهيئة المسيرة إلى مواصلة العمل واصفا صعود الفريق إلى الدرجة الثانية بالمكسب الواجب المحافظة عليه. في ختام حديثه وعد القائمين على شؤون النادي بالوقوف مع الفريق في الاستحقاقات القادمة ودعم الفريق لتحقيق النتائج المرجوة.

صعود هذا العام كان استثنائيا

على الرغم من أن صعود الترجي هذا الموسم إلى الدرجة الثانية لا يعد الأول من نوعه بما أن الجيل الحالي من الأنصار عاش صعودين الأول سنة 2008 والثاني سنة 2018، إلا أن صعود الترجي هذا الموسم كان استثنائيا للغاية سواءا من ناحية طبيعة الاحتفالات وذلك بالنظر إلى سيناريو البطولة والمنافسة الشرسة مع الجار وداد مستغانم، أو من ناحية التكريمات التي حظي بها النادي منذ إسدال الستار عن بطولة ما بين الرابطات.

رئيس النادي بن فريحة:”الرابطة المحترفة تحتاج إلى لاعبين أكثر صلابة”

رئيس النادي بن فريحة بلقاسم كشف لنا تفكيره بجدية لإجراء تدعيمات هذه الصائفة على التشكيلة التي ستحمل على عاتقها مهمة الدفاع عن اللونين الأبيض والأخضر خلال الموسم الكروي 2022/2023 وصرح لنا قائلا: “الموسم المقبل سيكون مغايرا لسابقه كوننا سنكون على موعد مع بطولة الرابطة الثانية والتي هي مختلفة تماما عن الدرجة الثالثة من حيث المستوى، بالنظر إلى طبيعة الفرق المتنافسة خاصة بعد سقوط سريع غليزان ووداد تلمسان. لهذا فإن تدعيم الفريق بلاعبين مهاريين يبقى أمرا حتميا بالنسبة لنا فالرابطة الثانية تحتاج إلى لاعبين أكثر صلابة”.

عبد القادر. خ

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P