غير مصنف

حماني علي:  “لم أقم إلا بواجبي اتجاه الشبيبة”

“أريد أن أشير إلى أنني لم أقم إلا بواجبي، لأن تسجيل الأهداف واجبي وأبقى تحت تصرف التشكيلة. اليوم الشبيبة هي التي فازت وليس حماني. المهّم بالنسبة إلينا أن نواصل على هذا المنوال ونسجل نتائج إيجابية أخرى لننهي الموسم في أفضل الأحوال ونحقق مشوارا أحسن”.

حدث هذا ليلة أول أمس…إشاعة ترتيب اللقاء دارت حالة وأنصار الشبيبة طالبوا اللاعبين بالفوز

جاء داربي الغرب الذي جمع الشبيبة ومولودية البيض في ظروف خاصة، ليس بالنظر إلى أهمية النقاط الثلاث بالنسبة إلى الفريقين، ولكن بسبب الإشاعة التي راجت بقوة أمسية أول أمس وانتشرت بسرعة البرق في معاقل الأنصار ومفادها ترتيب المباراة بين الفريقين حتى أن مواقيع الفايسبوك تناقلتها بقوة وكانت حديث الساعة.

بعض الأنصار تحدثوا مع اللاعبين وطالبهم بالفوز

أمام انتشار هذه الإشاعة بقوة في الشارع التيارتي سهرة الجمعة تنقل بعض الأنصار مرفوقين ببعض أعضاء لجنة الأنصار الذين استغلوا دخول اللاعبين إلى فندق لكي يلتقوا بعض ركائز الفريق، حيث لم يترددوا في مطالبة رفقاء علي حماني اللعب بجدية في الداربي.

اللاعبون أكدوا أنهم ما يخدمو ما يبيعو ويلعبون بنزاهة

لم يتردد اللاعبون في نفي هذه الإتهامات التي اعتبروها غير مؤسسة ولن تثني عزيمتهم و سيبذلون كل مجهوداتهم ليفوزوا بالداربي مؤكدين في الوقت نفسه أنه ليس من صفاتهم التلاعب بالمباريات وأجمعوا على أنهم ما يبيعو ما يشرو . وتحدث اللاعبون فيما بينهم سهرة المباراة أمس وأكدوا أنهم سيردون بطريقهم الخاصة ليبطلوا الإشاعات، وذلك بالفوز بالقاء.

نداءات من أجل تنقل الأنصار إلى الملعب

كانت هذه الإشاعة قد جعلت الكثير من الأنصار يفكرون في تفادي التنقل إلى ملعب قايد أحمد بعدما أبدى البعض قلقهم من أن تكون إشاعة ترتيب المباراة صحيحة، إلا أن بعض أوفياء الشبيبة بذلوا ما في وسعهم عبر شبكات الفايسبوك وحتى في موقع الأنصار دعوا اللاعب رقم 12 من أجل التنقل بقوة وعدم الوقوع في فخ.

مهدي. ع

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P