الرابطة الثانيةالمحلي

الجولة 4 من القسم الثاني هواة (وسط غرب) / اليوم  “ترجي مستغانم Vs شباب عين تموشنت ” السيارتي في امتحان صعب اليوم أمام الترجي

 تتجه اليوم الأنظار إلى ملعب بن سعيد محمد  بمدينة  مستغانم  بداية من الساعة الثالثة  زوالا  أين يحل فريق شباب عين تموشنت ضيفا على فريق  ترجي مستغانم صاحب صدارة الترتيب بثلاث انتصارات  وتسع نقاط في رصيد الفريق، وهذا برسم الجولة الرابعة لبطولة القسم الثاني هواة لمجموعة وسط غرب في مباراة واعدة ولها أهمية كبيرة لكلى الجانببن.

حيث يصعب التكهن بنتيجتها كون الفريقان يطمحان من أجل الظفر بالنقاط الثلاث خاصة من جانب أصحاب الأرض والضيافة اللذين بدؤوا المنافسة بقوة و يبحثون عن تحقيق رابع انتصار على التوالي والحفاظ على صدارة الترتيب.

في حين يسعى شباب عين تموشنت من أجل العودة بنتيجة إيجابية وتسجيل ثاني انتصار على التوالي. فيما ستكون المهمة صعبة لأشبال المدرب عصمان أمام الترجي الذي يحسن اللعب جيدا و سيكون عامل الملعب دون جمهور في صالح السيارتي من أجل تخفيف الضغط على اللاعبين، لكن الحوار الكروي لم يكون سهلا و يتطلب الحذر و التركيز جيدا.

 الشباب أنهى تحضيراته في ظروف عادية

أنهى صبيحة يوم الخميس فريق السيارتي تحضيراته بملعب مبارك بوسيف في ظروف عادية استعدادا للقاء الجولة الرابعة أمام ترجي مستغانم تحت إشراف المدرب عصمان. و عمل الطاقم الفني من أجل تحضير  لاعبيه  خاصة من الجانب البدني بعد  توقيف البطولة لقرابة شهر. و قد خاض فريق شباب عين تموشنت  عدة مباربات ودية تحضيرية  من اجل الحفاظ على اللياقة البدنية اللاعبين

بوعزة علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P