الرابطة الثانيةالمحلي

ترجي مستغانم1  – 0 جمعية وهران … قطار لازمو يتوقف عند محطة الحواتة

انقاد فريق جمعية وهران للهزيمة على يد ترجي مستغانم في الجولة الـ20 من عمر القسم الثاني هواة عن مجموعة وسط غرب، حيث توقف قطار أبناء المدينة الجديدة بعد 7 جولات متتالية من دون هزيمة، فيما واصل الترجي مطاردته اللصيقة للمتصدرة شبيبة تيارت.

الحواتة كانوا الأخطر في الشوط الأول

مثلما كان متوقعا فان فريق ترجي مستغانم المدعوم بعاملي الأرض والجمهور حاول منذ بداية الداربي الضغط بقوة على الضيفة جمعية وهران، حيث كان الحواتة الطرف الأخطر على مدار الـ45 دقيقة، وشكلوا بعض الفرص الخطيرة على مرمى أبناء المدينة الجديدة، إلا أن الوصول إلى مرمى الحارس هنان بقي مستعصيا على الترجي الذي لم يجد الكثير من الحلول عن طريق الاختراقات.

كرة عبو لم تستغل جيدا

وبما أن فريق جمعية وهران انتهج سياسة ترقب أخطاء الخصم، وغلق المساحات مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة، فان الدقيقة الـ22 حملت الفرصة الأخطر و الوحيدة لكتيبة المدرب الحاج مرين خلال 45 دقيقة الأولى، وهذا بعد أن قام اللاعب عبو برفع كرة جميلة ناحية زميله المهاجم الياس كوريبة الذي لم يلحق بها، ثم حاول بن بولعيد القادم من الخلف اللحاق بها و تسديدها لكنه فشل في ذلك هو الآخر.

إلغاء هدف لصالح الحواتة

مع حلول الد39 تمكن فريق ترجي مستغانم من تسجيل هدف الحكم بلكبير رفضه بعد أن رفع الحكم المساعد الراية، مؤكدا بأن هذا الهدف المسجل جاء من وضعية تسلل واضحة، وهذا ما جعله يرفض احتسابه.

كرة شواري في الشباك الجانبية

وتواصل ضغط الفريق المضيف خاصة مع الدقائق الأخيرة، وفي الد42 و اثر تسديدة قوية من اللاعب شواري، فان الكرة مرت بجانب المرمى، واصطدمت بالشباك الجانبية لحارس مرمى لازمو هنان.

مولاي يسجل عن طريق ضربة جزاء

بينما كان الشوط الأول يسير نحو التعادل السلبي، إلا أن الحكم و في الد45+1 أعلن عن ضربة جزاء لصالح ترج مستغانم اثر عرقلة أحد لاعبيه داخل منطقة العمليات، وهو ما أثار احتجاج و غضب لاعبي لازمو، وتقدم اللاعب مولاي عزيز لتنفيذها بنجاح، مانحا فريقه تقدما مهما قبل النزول إلى غرف تغيير الملابس.

تسديدة صنابي كادت أن تأتي بالجديد

في الشوط الثاني كانت مبادرات الترجي الهجومية أقل خطورة، وتقدم لاعبو لازمو نحو الأمام أكثر من أجل إدارك التعادل على الأقل، وكاد أن يكون ذلك في الد73 عن طريق صنابي الذي توغل داخل منطقة عمليات الترجي ثم سدد كرة قوية أبعدها حارس الحواتة بصعوبة كبيرة حارما لازمو من العودة في المباراة.

رامي.ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P