الرابطة الأولىالمحلي

عملية تسليم المهام سارت في ظروف عادية

 جرت عشية أول أمس بمقر النادي عملية تسليم المهام بين الإدارة القديمة للمولودية بقيادة المدير العام شريف الوزاني والإدارة الجديدة برئاسة الطيب محياوي، حيث تم تسليم كافة الوثائق الإدارية والمالية المطلوبة للرئيس الجديد وبحضور المحامي بلغربي سفيان ومحافظ الحسابات بالإضافة للمحضر القضائي.

بن ميمون مثل الإدارة السابقة في غياب شريف الوزاني  

وفي غياب المدير العام السابق شريف الوزاني سي الطاهر الذي وكما كان منتظرا لم يحضر عملية تسليم المهام بسبب علاقته المتوترة مع الرئيس الجديد شأنه شأن المديرين الرياضي والإداري بارودي وراجح على التوالي، مثل الإدارة السابقة كل من اللاعب السابق والمساهم في الشركة الرياضية الحبيب بن ميمون والكاتب العام عدة بوراس.

شريف الوزاني سلم تقريره المالي لمسؤولي “هيبروك”  

بعد انتهاء عهدته ومهامه بشكل رسمي مع مولودية وهران، أٌقدم المدير العام السابق شريف الوزاني سي الطاهر على تسليم تقرير المالي الخاص بالموسم الرياضي 2019-2020 لمسؤولي شركة “هيبروك”، وذلك في خطوة من اللاعب الدولي السابق لوضع مسؤولي الشركة في كل كبيرة وصغيرة بخصوص الوضعية المالية للمولودية في عهد سي الطاهر، وكذا تمكين مسؤولي الشركة من معرفة وجهة الأموال التي منحت للإدارة والمقدرة بحوالي 11 مليار سنتيم.

حديث عن إعانة جديدة ب 12 مليار سنتيم من “هيبروك”  

وفي سياق الحديث عن شركة “هيبروك”، علمت “بولا” من مصادرها الخاصة بأن مولودية وهران قد تستفيد خلال الأيام القليلة المقبلة من إعانة مالية مهمة من شركة “هيبروك” تقدر بحوالي 12 مليار سنتيم، وهي الإعانة التي سبق لمسؤولي الشركة البترولية وأن صادقوا عليها من قبل. تجدر الإشارة بأن علاقة جد متميزة تربط الرئيس المدير العام لشركة “هيبروك” بودية والرئيس الجديد للمولودية محياوي.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P