الرابطة الأولىالمحلي

مصمودي، خطاب وبن حمو جديد مضوي أمام مقرة

ضبط مدرب مولودية وهران مضوي خير الدين أول أمس وعلى هامش الحصة التدريبية الأخيرة التي جرت بملعب زبانة، قائمة اللاعبين ال 18 المعنيين بمواجهة الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب أمام نجم مقرة، وهي القائمة التي شهدت ثلاثة تغييرات مقارنة بتلك التي كانت معنية بمواجهة جمعية عين مليلة الأخيرة.

مصمودي يستنفذ العقوبة الآلية ويعود

بعدما كان قد غاب عن مواجهة الجولة الفارطة أمام جمعية عين مليلة وذلك بداعي العقوبة الآلية، عاد قلب دفاع “الحمراوة” مصمودي لقائمة ال 18 التي إستدعاها المدرب مضوي تحسبا لمواجهة نجم مقرة، وهي العودة التي جاءت عقب إستنفاذ صخرة دفاع المولودية العقوبة الآلية. ومن المنتظر أن تكون عودة مصمودي بمثابة ورقة دفاعية مهمة للمدرب مضوي في مواجهة مقرة.

خطاب وبن حمو عوضا مطراني وملال

إستدعى المدرب مضوي خير الدين قلب الهجوم خطاب والمهاجم الأيمن بن حمو ليكونا ضمن قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة نجم مقرة. ولقد جاء إستدعاء خطاب بحكم أنه قلب الهجوم الوحيد الجاهز لخلافة مطراني، فيما يبقى بن حمو قادرا على تعويض ملال في منصب صانع ألعاب.

مضوي لم يستدعي نعماني

عاد المدافع المحوري نعماني للخروج مجددا من حسابات الطاقم الفني والذي لم يستدعي اللاعب الدولي السابق ليكون ضمن قائمة ال 18 في مواجهة نجم مقرة، رغم أن نعماني كان معنيا بمواجهة الجولة الفارطة أمام جمعية عين مليلة. ويأتي إبعاد نعماني من قائمة ال 18 بعد إستنفاذ المدافع مصمودي للعقوبة الآلية.

نحو إحداث ثورة في التشكيلة

بعد التعثر الثاني على التوالي لمولودية وهران داخل الديار أمام جمعية عين مليلة، من المنتظر أن يحدث المدرب مضوي خير ثورة في التشكيلة الأساسية التي ستواجه نجم مقرة اليوم، ومن المنتظر أن تمس تغييرات المدرب مضوي الخطوط الثلاثة في خطوة لمنح التشكيلة نفس جديد في هذه المواجهة المهمة.

التشكيلة المحتملة

ليتيم، فوغلول، إيزماني، مصمودي، بلقروي، بوطيش، لقرع، قنينة، حميدي، صيام، خطاب (بن حمو).

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P