الرابطة الأولىالمحلي

بن حمو: “التعداد الحالي قادر على قيادة المولودية لقول كلمتها بقوة في البطولة”

أكد مهاجم مولودية وهران بن حمو الماحي بأن الأجواء السائدة داخل المجموعة تبشر بالخير، مشيدا بطريقة عمل المدرب الفرنسي “كازوني” وحرصه على تعويض اللاعبين ما ضاع منهم خلال فترة الابتعاد عن التدريبات الجماعية. لبن حمو أثنى على التعداد الحالي مبديا تفاؤله بقدرته على قيادة المولودية لقول كلمتها بقوة في بطولة هذا الموسم.

العودة لأجواء التدريبات لم تكن سهلة لكن علينا التأقلم مع الوضع

لاعب “الحمراوة” اعترف بأن العودة للتدريبات بعد ستة أشهر من التوقف لم تكن سهلة على الإطلاق وقال في هذا السياق: “العودة لأجواء التدريبات الجماعية كانت صعبة وذلك في ظل توقفنا لأزيد من ستة أشهر، لكن كان لزاما علينا التأقلم مع الوضع خاصة في ظل طريقة عمل الطاقم الفني العملية والاحترافية “.

الأمور الجادة انطلقت والصح في تربص تلمسان

لاعب جمعية وهران سابقا أكد بأن الأمور الجدية انطلقت وستتواصل خلال تربص تلمسان وقال في هذا السياق: “الأمور الجادة انطلقت منذ أول حصة تدريبية في ظل حرص الطاقم الفني على التحلي بالجدية منذ البداية، وأعتقد أن الصح سيكون خلال تربص تلمسان والذي سيكون محطة تحضيرية مهمة أخرى للمجموعة “.

كازوني يعمل بطريقة احترافية عملية ويريد تعويض ما ضاع منا

وأصر صاحب الأربعة أهداف الموسم الفارط على الإشادة بطريقة عمل المدرب “كازوني” وأعضاء طاقمه الفني عندما قال: “كازوني يعمل بطريقة احترافية علمية حيث يسعى لتمكين اللاعبين من تعويض ما ضاع منهم خلال فترة ابتعادهم عن التدريبات بطريقة علمية، وهذا دون نسيان طبعا بقية أعضاء الطاقم الفني وهذا ما يبعث على التفاؤل “.

الجدد لم يجدوا أي صعوبة في التأقلم لهذا السبب

كما لم يفوت هداف سريع المحمدية سابقا الفرصة للحديث أيضا عن تأقلم اللاعبين الجدد في المجموعة وقال: “الجدد لم يجدوا أي صعوبة في التأقلم مع المجموعة وذلك بعد الترحاب الكبير الذي وجدوه من اللاعبين القدامى، وذلك حرصا منا على تشكيل عائلة واحدة ومن تم ضمان نجاح الفريق في تقديم موسم متميز “.

التعداد الحالي سيقول كلمته بقوة هذا الموسم

وفي ختام حديثه أبدى بن حمو تفاؤله الشديد بالتعداد الحالي وقدرته على تقديم موسم متميز وقال: “التعداد الحالي للمولودية ثري ويضم لاعبين بإمكانات كبيرة سواء الأسماء الثقيلة أو الشبان، وهذا ما يجعل التفاؤل قائما بقدرة التشكيلة الحالية على قيادة المولودية لتقديم موسم متميز ومن تم إسعاد الحمراوة الذين ينتظرون منا الكثير هذا الموسم “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P