المحلي

مولودية وهران..بنرماس (المشرف الطبي): “أتواصل باستمرار مع اللاعبين والوقاية كفيلة بمحاربة الفيروس”

أكد المشرف الطبي لمولودية وهران عمار بنرماس تواصله باستمرار مع اللاعبين في هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد وقال: ” في ظل الظرف الصعب الذي تمر به البلاد مع انتشار فيروس كورونا، أتواصل باستمرار مع لاعبي مولودية وهران للاطمئنان عليهم ومنحهم بعض النصائح والإرشادات للالتزام بها “.

“الحمد لله لم نسجل أي حالة للاعب في المولودية”

عضو الطاقم الطبي للمولودية أكد عدم تسجيل أي حالة في صفوف لاعبي المولودية أو حتى عند أقاربهم وقال في هذا السياق: ” الحمد لله لم نسجل أي حالة للاعب في مولودية وهران أو حتى أقاربهم، وهذا مؤشر يدل على التزام اللاعبين وحرصهم على تطبيق جميع النصائح وتفاديهم أي احتكاك وفقا للنصائح التي سبق وأن منحناها لهم “.

“نصحت اللاعبين بتفادي الأماكن العامة عند التدرب”

المشرف الطبي “للحمراوة” أكد منحه تعليمات صارمة للاعبين بضرورة تفادي الأماكن العامة عند التدرب وقال: ” في اتصالي باللاعبين نصحتهم بتفادي الأماكن العامة عند التدرب خاصة بعدما علمت أن بعضهم كان يتدرب في غابة “كانستال”، حيث من الضروري على اللاعبين التدرب على انفراد وبعيدا عن أي احتكاك لتفادي العدوى “.

“الوقاية خير من العلاج وعلى اللاعبين الالتزام بالإرشادات”

عمار بنرماس أبى إلا أن يمنح نصائح لجميع اللاعبين والرياضيين عندما قال: ” الوقاية خير من العلاج وهي الدواء الوحيد لمحاربة فيروس كورونا، بالإضافة للالتزام بالإرشادات والنصائح على غرار التنظيف المستمر والتعقيم والمكوث بالبيت، لأن ذلك كفيل بتفادي انتشار العدوى والإصابة بهذا الفيروس الخبيث “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P