الرابطة الأولىالمحلي

كازوني: “من الرائع أن نعود مجددا للميادين وأجواء التحضيرات”  

في تصريحات خص بها الموقع الرسمي للنادي، بدا المدرب الجديد لمولودية وهران “كازوني” مرتاحا للعودة من جديد لأجواء التدريبات مع فريقه الجديد مولودية وهران وقال في هذا السياق: “من الرائع أن نعود مجددا للميادين وأجواء التدريبات بعد توقف دام طويلا، ومن الرائع أيضا أن نتقاسم أجواء العودة الرائعة للتدريبات مع اللاعبين الذين كانوا مشتاقين كثيرا للتدريبات الجماعية “.

“كنا نتمنى العودة بتعداد كامل وتوفير العتاد المطلوب”  

التقني الفرنسي تحسر على عدم اكتمال التعداد مع بداية التحضيرات في ظل غياب كل من المدافع بلقوري ولاعب الوسط ملال وقال: “من المؤسف ألا تكون العودة لأجواء التدريبات بتعداد مكتمل في ظل عدم حضور لاعبين، بالإضافة لعدم توفر العتاد الرياضي المطلوب من أجل مباشرة أفضل تحضيرات “.

“أنتظر المحضر البدني والمهاجم الإيفواري”  

مدرب “العميد” سابقا تحدث عن قضية المهاجم الإيفواري “لاندري” حيث وضع الكرة في مرمى السلطات وقال في هذا السياق: “أنا في انتظار الإيفواري “لاندري” وحتى المحضر البدني ، وأعتقد أن الأمر ليس بيدي بل بيد السلطات في ظل تواصل غلق المجال الجوي بسبب الحجر الصحي وأتمنى أن يحل هذا المشكل قريبا ” .

“ليس من السهل العودة لأجواء التحضيرات وسنعمل على التدارك”  

وفي ختام حديثه اعترف المدرب “كازوني” بصعوبة مهمة العودة لأجواء التدريبات بعد توقف دام أكثر من ستة أشهر وقال: “ليس من السهل على الإطلاق العودة لأجواء التحضيرات والتدريبات الجماعية بعد توقف طويل، لكن الأمر لم يكن بيدنا وسنعمل خلال الفترة المقبلة على تدارك كل ما ضيعه اللاعبون “.

“كازوني” يراهن كثيرا على إنجاح تربص تلمسان  

يراهن المدرب “كازوني” رفقة أعضاء طاقمه الفني كثيرا على نجاح تربص تلمسان، الذي يعتبر المحطة التحضيرية المهمة “للحمراوة”، خاصة وأنه سيكون مخصصا بالدرجة الأولى للجانب البدني لتمكين اللاعبين من تدارك ما ضيعوه خلال فترة توقف البطولة. ويأمل التقني الفرنسي في توفير كافة ظروف إنجاح التربص في تلمسان.

يتمنى اكتمال التعداد بالتحاق بلقروي و”حوسو”  

وفي سياق حرصه على إنجاح تربص تلمسان، يتمنى المدرب الفرنسي للمولودية “كازوني” في أن يكون تعداد فريقه مكتملا خلال التربص المغلق، وذلك لالتحاق المدافع بلقروي الذي يبقى عالقا في تونس ولاعب الوسط الإيفواري “حوسو”، وهو الثنائي الذي ينقص لاكتمال تعداد المولودية مع بداية مرحلة التحضيرات.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P