المحلي

ميموني كريم حارس مشعل سيدي شحمي: “ننتظر العودة للمنافسة بشغف كبير و أنا في تواصل مع الرفاق”

أكد حارس مرمى مشعل سيدي شحمي، ميموني كريم، أنه يتدرب بانتظام وفق برنامج خاص بغية الحفاظ على لياقته البدنية كاشفا ايضا انه في اتصال دائم مع رفاقه والمدرب دهيليس بصفته قائدا للفريق، للإشارة يعد ميموني أكثر اللاعبين تجربة وأكبرهم سنا، حيث يبلغ من العمر 35 سنة كما سبق له تقمص ألوان العديد من الفرق من بينها بريد وهران نصر السانيا وشباب بن داود. مثلما دعا إلى ضرورة احترام تعليمات الحجر والتباعد الإجتماعي، حتى يتم التغلب على هذه الجائحة.

كيف تقضي وقتك؟

“أقضيه مثل جميع اللاعبين بالتدرب على انفراد بين غابة أو في المنزل وفق برنامج خاص مع الالتزام بإجراءات الوقاية في انتظار ساعة الفرج برفع هذا البلاء عنا والعودة إلى أجواء المنافسة الرسمية”.

وماذا عن يومياتك الرمضانية؟

“رمضان هذا الموسم استثنائي مع تدابير الحجر الصحي والتباعد الاجتماعي، تجدني تارة في التدريبات وتارة أخرى في البيت مع العائلة، شدة وستزول بإذن الله لكن ذلك يتحقق بتفهمنا للوضع واحترام التدابير”.

هل انت في اتصال مع رفاقك والمدرب؟

“طبعا فأنا في اتصال دائم مع زملائي للاستفسار عنهم، كما احثهم على التدرب بانتظام وعدم التراخي حتى نسهل مهمة الطاقم الفني خلال العودة إلى التدريبات الجماعية، مع استئناف البطولة الذي ننتظره بفارغ الصبر ان شاء الله”.

ما هو تقييمك لمشوار فريقك لحد الآن؟

“نملك فريقا جيدا بدأت تظهر ملامحه في الجولات الأخيرة أين عرفنا استفاقة مكنتنا من التقدم في سلم الترتيب خاصة منذ تولي المدرب دهيليس شؤون العارضة الفنية الذي لم نخسر معه أي مباراة”.

ألستم متخوفون من العودة إلى نقطة الصفر بعد الإبتعاد عن المنافسة؟

“الإبتعاد عن المنافسة الرسمية يؤثر على جميع فريق، لكن سلامة الأشخاص وصحتهم أولى فبالعمل والعزيمة يمكننا العودة بنفس الوتيرة السابقة، كما أنني متأكد بأن روح المجموعة التي صنعناها من شأنها مساعدتنا في تجاوز هذه المرحلة”.

بالرغم من تقدمك في السن إلا أنك قدمت مستويات كبيرة هذا الموسم، ما هو السر وراء ذلك؟

“لا يخفى عليكم أن حارس المرمى يزداد مستواه مع التقدم في السن ويمكنه اللعب حتى سن الأربعين. كما أن العمل والانضباط سر نجاح أي لاعب وكل ما اتمناه ألا تذهب هذه المستويات سدى وتكون سببا في صعود مشعل سيدي شحمي إلى قسم الهواة. هذا أقل شيء نقدمه للمشعل العريق الذي يستحق التواجد في مستوى أفضل من قسم ما بين الرابطات”.

حاوره: بن حدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P