الرابطة الأولىالمحلي

وداد تلمسان 1 – مولودية وهران 1 …تعادل منطقي …

انتهت المواجهة الودية التي جمعت عصر أمس الأول الغريمين التقليديين وداد تلمسان بالجار مولودية وهران فوق أرضية ميدان مركب العقيد لطفي على وقع التعادل الإيجابي هدف في كل شبكة، وبهذا تكون كتيبة “الوات” قد عجزت عن مواصلة سلسلة انتصاراتها في المواجهات التحضيرية.

الوداد كان سباقا للتسجيل

وبالعودة إلى أطوار هذه المواجهة فقد دخلها الفريقان منذ البداية بدون مقدمات حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف في كل شبكة، حيث تقدم الوداد أولا بفضل متوسط الميدان عسلي زين الدين في (د17) عن طريق تسديدة قوية استقرت داخل شباك “الحمراوة”.

رد الحمرواة جاء سريعا

لم ينتظر أشبال كازوني طويلا حيث ضغطوا على مرمى الزرقاء، إذ وبعد خمس دقائق مرت على الهدف المسجل من طرف عسلي لصالح الوداد نجح المنافس في معادلة الكفة بواسطة ركلة جزاء نفذها اللاعب ملال. ولم تحمل المرحلة الثانية من هذه الودية في طياتها أي جديد، بعد أن شهدت فتورا في اللعب نظرا للتغييرات التي مسّت كل تشكيلة، وبهذا فلا الوداد استطاع أن يرجّح الكفة لصالحه ولا المولودية نجحت في تسجيل الهدف الثاني، ليعلن بعدها الحكم على نهاية اللقاء بالتعادل هدف لمثله.

يادل ومزاير قادا التشكيلة

وعلى غرار الحصص التدريبية التي جرت هذا الأسبوع في غياب المدرب الرئيسي عزاز عباس المتواجد بمسقط رأسه بمدينة البرج بسب الوعكة الصحية التي يعاني منها منذ عدة أيام ، قام الثنائي جواد يادل ومدرب الحراس مزاير هشام بقيادة التشكيلة خلال اللقاء .و قد عرفت مواجهة أمس الأول محاولة الطاقم الفني للوقوف على إمكانيات التعداد كاملا حيث اعتمد على 27 لاعبا أين دخل الشوط الأول بالتشكيلة الممثلة في كل من : شلالي (بن دادو د30)، بن عمران، إيبوزيدان، أوكريف، مسعودي، بن بلعيد، زناسني، عسلي، أميري، زرمان، نزواني أما في الشوط الثاني فقد أشرك بن دادو (صوفي د60)، بن عمران (عتو د84)، إيبوزيدان (واسيني د70) ثم (طويل د80)، أوكريف، مسعودي، بن بلعيد، زناسني، عسلي (بلعريبي د75)، أميري، عايشي، نزواني (سماحي د75).

بن عمران يتخلص من الإصابة

بعد معاناته من آلام على مستوى العضلة المقرّبة والتي جعلته يضيع حصة الاستئناف فقد عرفت المواجهة حضور الظهير الأيمن خير الدين بن عمران، شارك بشكل عادي في الودية الملعوبة عشية أمس ضد “الحمراوة” لمّا أقحم مع تشكيلة الشوط الأول، ما يبيّن بأن إصابته لم تكن مقلقة.

وواسيني يصاب

على عكس رفيقه عمران لم يكن متوسط الميدان واسيني حسام محظوظا، لأنه وبعد دقائق قليلة فقط من دخوله أرضية الميدان، تعرّض لإصابة أجبرته على المغادرة ليتم تعويضه بالمهاجم هواري طويل، قبل نهاية المواجهة بـ 10 دقائق، علما بأن الوداد أضحى في كل مباراة ودية يخسر لاعبين بسبب الإصابة.

التشكيلة تستفيد من راحة لثلاثة أيام

وعلى هامش المواجهة الودية الخامسة التي لعبها الوداد منذ انطلاق التحضيرات أمام مولودية وهران سيخضع اللاعبون لراحة قوامها ثلاثة أيام بداية من يوم أول أمس على أن تستأنف التشكيلة تدريباتها السبت.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P