المحليتحقيقات وروبورتاجات

على هامش مباراة استعراضية .. “لقجع” و”بلة” يحظيان بتكريم خاص من قدامى الصام

مثلما جرت عليه العادة كل يوم أربعاء، قام اللاعبون القدامى لسريع المحمدية وبعض المناصرين والمسيرين السابقين على تكريم لاعبين قدما الكثير للصام، ويتعلق الأمر بلقجع لكحل وحاج بلة، وهما الثنائي اللذان يحظيان باحترام الجميع في مدينة البرتقال، ويعتبران من اللاعبين الذين تركوا بصمتهم في تاريخ الصام.  ولقد جرى حفل التكريم على هامش مباراة استعراضية بالملعب المدرسي عادت فيها الكلمة لرفقاء العربي وبوشيبة وبن سياد وعدة علي رفقاء مشرفي وعابد وسايح وبوجلال بنتيجة (5-3).

حاج بلة: “ممتن لكل من تذكرني وننتظر تكريمات أخرى

تكريم حاج بلة
تكريم حاج بلة

بدا المهاجم السابق لسريع المحمدية حاج بلة سعيدا بتكريمه عندما قال: “أنا ممتن كثيرا لكم والشكر موصول لكل من تذكرني بهذا التكريم الرمزي الذي سيكون له قيمة كبيرة عندي. مثل هذه التكريمات هي بمثابة رسالة عرفان للاعبين القدامى الذين تركوا بصمتهم في سريع المحمدية في انتظار تكريمات أخرى للاعبين يعانون التهميش والنسيان رغم كل ما قدموه للصام “.

لقجع لكحل: “أنا جد متأثر ولن أنسى هذا التكريم الخاص

تكريم لقجع لكحل
تكريم لقجع لكحل

كان لاعب سريع المحمدية سابقا وأستاذ اللغة الفرنسية المتقاعد لقجع لكحل في قمة التأثر بعد تكريمه وقال في هذا السياق: ” أنا جد متأثر ولا أجد الكلمات التي أعبر بها عن سعادتي بهذا التكريم الخاص الذي لن أنساه طيلة حياتي، خاصة وأنه جعلني أشعر بأن مازال هناك من يتذكر لقجع لكحل وكل اللاعبين القدامى الذين ضحوا بالكثير من أجل الألوان البرتقالية “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P