متفرقات

بولا حضرت و غطت حملة … التلقيح في إطار التصدي للجائحة … تلقيح الإطارات و الموظفين العاملين باللجنة  المنظمة للألعاب المتوسطية ضد فيروس كورونا

دائما في إطار التصدي لجائحة كورونا  ، وفي إطار الحملة الوطنية التى أطلقتها وزارة الصحة للتلقيح ضد الفيروس المتحور، أشرفت لجنة الصحة والنظافة ومكافحة المنشطات بالتعاون مع مديرية الصحة و السكان لولاية وهران ، صباح أمس الأربعاء 4 أوت 2021 على عملية التلقيح ضد كوفيد -19 لأعضاء اللجنة المنظمة لألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022 داخل مقرها . تأتي هذه العملية في إطار مخطط مكافحة فيروس كورونا Covid-19 الذي وضعته الدولة الجزائرية منذ عدة أشهر، كما جاءت من أجل تشجيع الجميع  بشدة على التقرب من مراكز التلقيح في أسرع وقت ممكن. العملية  لاقت إقبالا كبيرا من طرف عمال وموظفي اللجنة المنظمة للألعاب، بداية من المكلف بالإعلام  وأعضاء خلية الإعلام وأعضاء خلية التطوع كذلك، حيث ثمنوا  هذه المبادرة كما شجعوا جميع المواطنين على أخد جرعة اللقاح واحترام البروتوكول الصحي من تباعد واستخدام المعقم.

عملية التلقيح تمت وسط احترام تام للبروتوكول الصحي

العملية جاءت في ظروف جيدة وسط احترام تام للبروتوكول الصحي، بحضور  مدير اللجنة المنظمة للألعاب المتوسطية السيد سليم إيلاس الذي صرح لجريدة بولا أنه  في إطار مواصلة حملة التلقيح ضد وباء كوفيد 19 المستجد إستفاد اليوم الإطارات و الموظفين العاملين باللجنة من أخذ جرعات التلقيح بالتنسيق مع مديرية الصحة لولاية وهران ،حيث أشار أن حملة اليوم هي تتمة للحملة التي أقيمت شهر مارس الفارط ،و أكد على ضرورة أخذ اللقاح  لتحسيس المواطن على أهميته و لكسر سلسلة الإصابات و حماية الأنفس و العائلات من هذا الوباء . كما أشار أنه في غضون شهر سيكون كل فريق الطاقم مستفيد من اللقاح لمواصلة مهامهم و أعمالهم بكل راحة ،و تحت ظروف ملائمة للجميع و بعيدة عن هلع و مخاوف الإصابات . ومع ذلك ، فإن حقيقة التلقيح لا تعني التخلي عن الالتزام بالإجراءات الوقائية وارتداء الكمامة ومنع التجمعات ، و الاحترام الصارم للبروتوكول الصحي.

تصريحات رصدتها بولا

فيصل رزق الله مكلف بالإعلام بلجنة الألعاب المتوسطية:

فيصل رزق الله
فيصل رزق الله

“كان لنا الحظ في أخذ اللقاح من طرف مجموعة الأطباء المتواجدين اليوم بخليتنا ، و بهذا نكون قد تحصنا على لقاحنا للتصدي  لهذا الفيروس ، فبغض النظر عن القناعات الشخصية لكل فرد و بالرغم من ترددي كثيرا لأخذ اللقاح غير أني اليوم فرح به لأنه ضرورة لابد منها و نتمنى الشفاء لكل مريض”.

وسيم عالم عضو بخلية الإعلام و الإتصال:

وسيم عالم
وسيم عالم

“نحن كلجنة للألعاب المتوسطية نرى بضرورة أخذ اللقاح نظرا لخرجاتنا الميدانية المكثفة و تواصلنا و احتكاكنا مع أشخاص كثر بعديد المنشآت ، و بتلقيح فريق اللجنة نرى بأننا جاهزين للعمل بكل أريحية لباقي السنة ، و تمنياتنا أن يرفع عنا الله هذا الوباء ، كما أتمنى من الجميع أخذ جرعتي اللقاح من أجل حماية أنفسهم وعائلتهم أيضا، ومن أجل القضاء عل هذا الفيروس “.

مهدي فرحات عضو لجنة التطوع بلجنة الألعاب المتوسطية:

مهدي فرحات
مهدي فرحات

“تدخل هذه الحملة في إطار الحملة الوطنية للتلقيح ضد وباء كوفيد 19 ،حيث نراها عملية لابد منها و كحل وحيد  في ظل هذه الجائحة التي نمر بها  ،حتى نتمكن من حماية أنفسنا و عائلاتنا و المحيطين بنا ،و أوجه بها رسالة خاصة للشباب للقيام بالتلقيح  و الأخذ بالتدابير الوقائية للتصدي لهذه الجائحة “.

أسامة شعيب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P