متفرقات

تلمسان … عين فتاح تحضن كأس غرب الجزائر في الكرة المصغرة  

انطلقت عشية أمس الأول بالملعب الجواري الإخوة قاري بلدية عين فتاح  بولاية تلمسان، الطبعة الأولى لكأس غرب الجزائر في كرة القدم المصغرة ،المنظمة من طرف الرابطة الولائية لكرة القدم المصغرة تلمسان   بالتنسيق مع النادي الهاوي وداد عين فتاح و بلدية عين فتاح و الجمعية الولائية للمواطنة تلمسان، وهي الطبعة المنظمة كتخليد لروح  شهيد الواجب الوطني المرحوم وابل محمد رئيس بلدية عين فتاح السابق والذي استشهد في سنوات الجمر حيث ارتأى المنظمون لهذه المبادرة الكروية أن يستذكروا الفقيد  من خلال تكريم عائلته والتي ناب عنها ابن الفقيد، وذلك في حضور السلطات المحلية والأسرة الرياضية بعين فتاح، قبل أن تنطلق المنافسة بمشاركة 24 فريقا وهذا إلى غاية منتصف شهر سبتمبر المقبل، حيث تم تنشيط المباراة الافتتاحية من طرف فريقي وداد عين فتاح فريق عين يوسف ،والتي انتهت فيها الغلبة لأصحاب الأرض بسداسية مقابل اثنين.

محمد ولجي (نائب رئيس الرابطة الولائية للكرة المصغرة):”حضرنا جيدا لإنجاح الطبعة الأولى”

محمد ولجي
محمد ولجي

“في الحقيقة هي مبادرة أردنا من خلالها بالدرجة الأولى لم شمل الأسرة الرياضية بعين فتاح، وكذا استذكار والترحم على شهيد الواجب الوطني السيد وابل محمد رئيس البلدية السابق والذي غادرنا في سنة 1998، ولهذا فلقد حضرنا جيدا لإنجاح الطبعة الأولى. نشكر كل من ساهم في هذا العرس الكروي لكرة القدم المصغرة مني فوت بول المنظمة في بلدية عين فتاح دائرة فلاوسن، ونخص بالذكر السيد رئيس الدائرة والسلطات المحلية لبلدية عين فتاح مع تمنياتنا بالتوفيق لجميع الفرق المشاركة معنا في هذه الطبعة الاولى على مستوى الغرب الجزائري”.

شرفي محمد (مستشار في الرياضة)”مبادرة تستحق التشجيع”

شرفي محمد
شرفي محمد

“نستحسن هذه المبادرة المتمثلة في كأس غرب الجزائر لكرة القدم المصغرة الجارية حاليا ببلدية عين فتاح، خاصة وأنها حملت اسم دورة المرحوم وابل محمد رحمه الله. ليس لدينا أدنى شك لنجاح هذه الدورة، أعرف جيدا الخبرة الكبيرة الدي يتمتع بها اعضاء النادي الرياضي الهاوي وداد عين فتاح تجربة كبيرة في تسيير الدورات والمهرجانات الرياضية لكرة القدم خاصة السيد ولجي محمد نائب رئيس الرابطة الولائية تلمسان. كما نرحب بالفرق المشاركة والمقدر عددها ب 24 فريقا قادما من مختلف ربوع الوطن”.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P