متفرقات

ثانوية عثمان بن راشد بالمحمدية … تكريم التلاميذ الثلاثة الأوائل المتفوقين في شهادة البكالوريا

 أشرف مدير ثانوية عثمان بن راشد بالمحمدية ولاية معسكر براهيم توفيق على تنظيم حفل تكريم المتفوقين الثلاثة الأوائل في شهادة البكالوريا لدورة 2023 على مستوى بلدية المحمدية. ويتعلق الأمر بكل من بنور هاجر، سادات بشرى وجوثي غادة. حيث حضر حفل التكريم الأساتذة و أولياء التلاميذ بالإضافة لممثلي الأسرة الإعلامية على مستوى بلدية المحمدية وكذا ضيوف شرف من قطاع التريبة والتعليم.

المتفوقات الثلاثة نالت معدلات 18 و 17 من 20

خلال هذا التكريم السنوي الذي احتضنته ثانوية عثمان بن راشد بالمحمدية والتي احتلت بدورها المرتبة الأولى على مستوى البلدية والثانية على مستوى الدائرة، تم تكريم المتفوقات الثلاثة في شهادة البكالوريا، وذلك بعد حصول اثنتان منهن على معدل 18\20. ويتعلق الأمر بكل من بنور وسادات و17\20 بالنسبة للتلميذة جوثي. ولقد أهدى مدير ثانوية عثمان بن راشد المتفوقات الثلاثة شهادات تكريمية وهدايا رمزية قبل تنظيم حفل استقبال على شرفهن.

المدير براهيم ثمن النتائج وهنأ المتفوقات

وفي كلمة للسيد مدير ثانوية عثمان بن راشد توفيق براهيم، أوضح أن نتائج هذه السنة تعتبر جيدة وبمستوى طموحات القطاع الإداري والتربوي للثانوية. كما لم يفوت المدير براهيم الفرصة لتهنئة المتفوقات الثلاثة بنور وسادات وجوثي، متمنيا لهن النجاح في مشوارهن الدراسي و حياتهن المستقبلية والعملية بنفس الإصرار و العزيمة.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P