الأولىالرابطة الأولىالمحلي

جباري اجتمع بمسؤولي هيبروك و طوسيالي

التقى الرئيس المؤقت لمولودية وهران يوسف جباري منتصف نهار أول أمس الأحد بمسؤولي شركتي هيبروك وطوسيالي ، واللذان يعتبران من أبرز ممولي المولودية منذ موسمين ،ولقد جاء اللقاء بناء على طلب من المسؤول الأول عن الجهاز التنفيذي لولاية وهران سعيد سعيود والذي يسعى لضمان مصادر تمويل للمولودية.

حديث عن إعانة مالية مهمة في الأيام القليلة المقبلة

وحسب ما تحصلت عليه جريدة بولا من معلومات من مصادرها الخاصة ، فإن مسؤولي شركتي هيبروك وطوسيالي وعدا الرئيس المؤقت يوسف جباري بإعانة مالية مهمة في الأيام القليلة المقبلة.  ولقد قدرت مصادرنا الخاصة قيمة الإعانة الإجمالية بستة ملايير سنتيم ( مليار ونصف من شركة طوسيالي وأربعة ملايير ونصف من شركة هيبروك ) .

نحو إقصاء محياوي مدى الحياة من الجمعية العامة

اتفق أعضاء مجلس إدارة مولودية وهران وعلى رأسهم يوسف جباري على تقديم اقتراح أمام أعضاء الجمعية العامة للمساهمين في الشركة الرياضية ذات الأسهم لمولودية وهران، يقضي بإقصاء الطيب محياوي مدى الحياة من الجمعية العامة للمساهمين،  مع تحويل طلب مماثل للنادي الرياضي الهاوي.

جباري: “سنقترح إقصاء محياوي مدى الحياة بالنظر لما تسبب فيه للفريق

وخلال ندوته الصحفية تحدث يوسف جباري عن إقتراح إقصاء محياوي مدى الحياة وقال في هذا السياق: “سنتقدم نحن أعضاء مجلس الإدارة باقتراح أمام الجمعية العامة للمساهمين في الشركة الرياضية ،وذلك لإقصاء الطيب محياوي مدى الحياة من النادي بالنظر للوضعية الكارثية التي تسبب فيها وتهربه من المسؤولية ” .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P