الأولىالرابطة الأولىالمحلي

جباري وجبور يجتمعان بالطاقم الفني

عقد الرئيس المؤقت لمولودية وهران يوسف جباري رفقة المدير الرياضي جبور زكريا عشية أول أمس الأحد ،اجتماعا مع المدرب التونسي معز بوعكاز وأعضاء طاقمه الفني ، وهو الإجتماع الذي جاء بعد التعثر المفاجئ للحمراوة داخل الديار في داربي الغرب أمام سريع غليزان،  والذي أعاد المولودية لدائرة حسابات الأندية المهددة بالسقوط.

طالبا باستفسارات حول التعثر والمردود أمام الرابيد

الرئيس يوسف جباري طالب من المدرب معز بوعكاز باستفسارات حول التعثر أمام سريع غليزان،  وتبريرات حول الوجه الشاحب الذي ظهرت به التشكيلة في تلك المواجهة خاصة في شوطها الثاني . كما شدد جباري من لهجته اتجاه الطاقم الفني عندما أكد عدم رضاه على النتائج السلبية المسجلة ونزيف النقاط المتواصل خاصة داخل الديار.

حسسا الطاقم الفني بأهمية مباراة بلوزداد وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية

ولم يفوت يوسف جباري فرصة اجتماعه بالمدرب بوعكاز وأعضاء طاقمه الفني للمطالبة بضرورة تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهتي الجولة المقبلة أمام شباب بلوزداد ، خاصة وأن وضعية الفريق باتت خطيرة في مؤخرة الترتيب والتدارك بات ضروريا بداية من لقاء السياربي لتعويض ما ضاع في الجولات الفارطة .

العلاقة لم تعد كما يرام بين الإدارة والطاقم الفني

الإجتماع الذي عقده الرئيس المؤقت يوسف جباري مع المدرب التونسي معز بوعكاز وأعضاء طاقمه الفني والذي يعتبر الأول من نوعه ، جاء ليفتح المجال الشكوك حول علاقة الادارة الحالية بالطاقم الفني خاصة في ظل الحديث الذي يدور عن عدم رضا جباري على الطاقم الفني ومنحه آخر فرصة أمام بلوزداد .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P