المحلي

جباري يؤكد جاهزية التقرير المالي واستعداده للمثول أمام المحكمة

بعدما سبق وأن أشرنا في عدد أمس لاستدعاء بعض الرؤساء السابقين للمثول أمام محكمة وهران، وذلك بعد الدعوى التي كان رئيس النادي الهاوي محياوي الطيب قد رفعها مطالبا بالتحقيق في التقارير المالية للنادي، أبدى رئيس مجلس الإدارة السابق جباري يوسف جاهزيته للمحاسبة المثول أمام العدالة للتحقيق في تقاريره المالية.

أكد بأن تقاريره المالية بحوزة محافظ الحسابات

يوسف جباري الذي ترأس مجلس المولودية منذ دخول النادي عالم الاحتراف لموسمين، أكد جاهزية كل تقاريره المالية وتواجدها بحوزة محافظ الحسابات، وذلك في ظل تعالي الأصوات المطالبة بمعرفة وجهة الأموال التي منحت للنادي سواء في عهد جباري أو حتى في عهد الرئيس بلحاج أحمد بابا لخمس سنوات.

جباري: “تقاريري المالية جاهزة لدى محافظ الحسابات وليس لدي ما أخشاه”

هذا وأوضح يوسف جباري في تصريح لجريدة “بولا” بأن تقاريره المالية جاهزة لدى محافظ الحسابات مؤكدا استعداده لأي محاسبة وقال: “تقاريري المالية مضبوطة وجاهزة لدى محافظ الحسابات وليس لدي ما أخشاه في قضية المحاسبة، وفي حال تلقي أي استدعاء من المحكمة في قضية التحقيق في التقارير المالية فأنا جاهز للمثول أمامها”.

“كل التقارير المالية يجب أن تكون جاهزة لتسهيل قدوم الشركة”

الرئيس السابق للمولودية أكد بأن كل التقارير المالية يجب أن تكون جاهزة لتسهيل مهمة قدوم شركة وطنية وقال: ” كل التقارير المالية منذ دخول المولودية عالم الاحتراف يجب أن تكون جاهزة وليس تقريري فقط، وذلك لتسهيل قدوم الشركة الوطنية في ظل حرص مسؤولي الشركة على ضرورة تقديم كافة التقارير المالية لتفادي أي ملابسات”.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P