حوارات

جعبوط : “تربص مستغانم حقق أهدافه وسنكون جاهزين للسياسي”

أكد مهاجم مولودية وهران عادل جعبوط بأن تربص مستغانم كان ناجحا على طول الخط ، مبديا تفاؤله الكبير بجاهزية التشكيلة للعودة بقوة لأجواء المنافسة الرسمية . جعبوط تحدث أيضا عن المنافسة الشديدة في التشكيلة ، وكذا أهداف المولودية في مرحلة العودة بعد الوجه الشاحب الذي ظهر به الفريق في مرحلة الذهاب.

“تربص مستغانم ناجح وسار كما هو مسطر له”

في مستهل حديثه وصف المهاجم جعبوط تربص مستغانم بالناجح وقال في هذا السياق : “تربص فندق الزهور بمستغانم كان ناجحا على طول الخط ،وحقق أهدافه المسطرة من طرف الطاقم الفني ، خاصة بعد توفر كل ظروف النجاح في مكان التربص ، كما أن عدم وجود إصابات خطيرة وحالات انضباطية مؤشران إيجابيان آخران يؤكدان نجاح التربص ” .

“إستفدنا كثيرا من المباريات التطبيقية ومباراة سيق الودية”

ولم يفوت لاعب إتحاد بسكرة سابقا الفرصة للحديث عن المواجهات التطبيقية ومباراة سيق الودية التي لعبتها المولودية عندما قال : “المواجهات التطبيقية أفادتنا كثيرا وكذا مباراة سيق الودية ، والتي كانت اختبارا حقيقيا لنا ، حيث كانت بطابع الرسمي في ظل الاندفاع البدني الكبير والندية ، وهذا ما جعل الطاقم الفني يخرج بالعديد من النقاط الإيجابية وحتى السلبية من هذه المباراة ” .

“مازال هناك عمل ينتظرنا لكن سنكون جاهزين لمرحلة العودة”

إعترف اللاعب جعبوط بأن التشكيلة لازالت بحاجة لبعض العمل لبلوغ أعلى درجة ممكنة من الجاهزية وقال : “رغم التحضير الجدي خلال تربص مستغانم ، إلا أن التشكيلة لازالت بحاجة لعمل من عدة جوانب ، لكن أنا متأكد بأننا سنكون جاهزين بنسبة كبيرة مع بداية الشطر الثاني من البطولة ” .

“يجب أن نعوض خيبة أمل مرحلة الذهاب في الإياب”

تحدث هداف جمعية الشلف سابقا عن أهداف المولودية خلال الشطر الثاني من البطولة وقال : “أعتقد أنه حان الوقت حتى تعود المولودية بقوة في البطولة ،وتحصد النتائج الإيجابية وتلعب حتى على المراتب الأولى في مرحلة العودة ، خاصة وأن كل الظروف مهيأة لنا حتى نعوض خيبة أمل مرحلة الذهاب “.

“عمراني مدرب كبير وسيترك بصمته مع المولودية”

وأبى المهاجم جعبوط إلا أن يثني كثيرا على المدرب الجديد عمراني عندما قال : “لحسن حظنا في مرحلة العودة أننا سنتعامل مع مدرب كبير من طينة عمراني ،والذي تعلمنا منه العديد من الأشياء الجديدة ، وأنا متأكد بأن عمراني سيترك بصمته مع مولودية وهران هذا الموسم مثلما سبق وأن تركها في العديد من الأندية ” .

“بوقفة الحمراوة سنساهم جميعا في العودة القوية للمولودية”

واختتم المهاجم جعبوط حديثه بتوجيه رسالة للأنصار طالبهم فيها بالوقوف بجانب الفريق هذا الموسم عندما قال : “الحمراوة هم رأس مال المولودية ، وأتمنى أن يقفوا معنا في مرحلة العودة حتى نساهم سويا في العودة القوية للمولودية ، ومن جهتنا سنقدم كل ما لدينا حتى نكون عند حسن ظنهم ونسعدهم ونعوض لهم ما ضاع في مرحلة الذهاب” .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P