الرابطة الأولىالمحلي

جلطي: “اصطدمنا بفريق قوي”

عن الخسارة الثقيلة التي تكبدها الفريق بقسنطينة يوم الأحد، صرّح المدير الرياضي لوداد تلمسان جلطي محمد، مؤكدا أنهم كانوا يسعون للعودة بأخف الأضرار حفاظا على سمعة ألوان النادي، إلا أن أرضية الميدان قالت العكس. حيث وجدوا في طريقهم فريقا قويا استطاع أن يلحق بهم فوزا ثقيلا بقوله: “كنا نبحث عن تسجيل نتيجة مرضية للحفاظ على بصيص من الأمل من جهة والحفاظ على سمعة الفريق من جهة أخرى. لكن للأسف اصطدمنا بفريق قوي من كافة النواحي وفاز علينا بنتيجة ثقيلة حيث لم نقدر على مقارعته. ولا نخفي بأن فوز الشباب كان مستحقا للغاية حيث قدم كل شيء على أرضية الميدان”.

“الفريق يدفع ثمن البداية السيئة”

وبرر هداف الزرقاء سابقا النتائج النكسات التي يسجّلها الفريق في بطولة هذا الموسم إلى سوء التحضير، قائلا: “السبب الرئيسي في النتائج هو أن التعداد لم يحضّر بشكل جيّد في السابق، مما جعله لا يقوى على مجاراة ريتم البطولة، زيادة على أن اللاعبين غير قادرين على صنع الفارق وتسجيل الأهداف وبالتالي لا يمكن تحقيق نتائج ترقى إلى مستوى التطلعات”.

” الجولات المتبقية ما هي إلا تحضير للموسم المقبل”

وعن مستقبل الفريق في الجولات المقبلة، اعترف اللاعب السابق للزرقاء، أنها مجرد مواجهات سيحاولون من خلالها التحضير للموسم المقبل، بما أن الفريق قد سقط بنسبة كبيرة بقوله: “وبدورنا سنعمل على مواصلة اللعل بكل جدية، من أجل الحفاظ على سمعة الفريق وأنصاره، حيث سنلعب دون ضغط بما أن الوداد قد سقط بنسبة كبيرة، ولهذا فأظن أن الجولات المتبقية ستكون بمثابة المواجهات التحضيرية التي سوف نجهز بها التعداد للموسم المقبل، حيث سنعمل على اعطاء الفرصة لشباب حتى يكونوا على أتم الاستعداد للموسم القادم.”

“نولي أهمية لأبناء الفريق”

كما تحدث جلطي محمد عن تفكيرهم في الاعتماد على أبناء المدرسة انطلاقا من الموسم المقبل، وقال أيضا: “مثلما قلنا سابقا فالخلاص لن يكون إلا بالعودة لسياسة تكوين فريق كله من أبناء الولاية، وذلك بترقية عناصر من صنف الرديف وأخرى من فئة أقل من 19 سنة، حيث أن مشروعنا هذا سيكون على المدى المتوسط والبعيد، وننتظر أن تظهر نتائجه بعد موسمين أو 3 من الآن”.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P