الأولىنجوم الجزائر

جماهير السيتي ترفض بيع محرز

احتفل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بالموسم الكبير الذي قدمه النجم الجزائري، رياض محرز، وذلك عندما نشر مقطع فيديو على حساباته الرسمية المختلفة في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” لأفضل إبداعات نجم الفريق الموسم الماضي في مختلف المسابقات، وعلى رأسها أهدافه أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا. حساب مانشستر سيتي باللغة العربية نشر تغريدة تضمنت فيديو، وغرّد عليها قائلا: “أفضل ما قدمه الساحر رياض محرز”، منها الأهداف التي سجلها قائد منتخب الجزائر في الدوري الإنجليزي الممتاز وفي دوري أبطال أوروبا، أمام أندية ساوثهامبتون وولفرهامبتون، وبيرنلي، وأرسنال، ودروتموند، وباريس سان جيرمان..وسمحت هذه الأرقام حسب ما ذكره موقع مانشيستر سيتي، للنجم الجزائري بالحضور ضمن قائمة أفضل ثلاثة لاعبين هذا الموسم في الفريق الإنجليزي حسب تصويت جماهير النادي، رفقة الثنائي البرتغالي، روبن دياز، والبلجيكي كيفين دي بروين. محرز شارك الموسم الماضي مع مانشستر سيتي في 48 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 14 هدفا وصنع 9 أهداف أخرى، رغم أنه لم يكن يحظى بالثقة الكاملة للمدرب بيب غوارديولا في بداية الموسم، قبل أن تتغير المعطيات لصالحه مع بداية عام 2021. وتفاعلت جماهير مانشستر سيتي وعشاق محرز بشكل واسع مع تغريدة النادي السماوي، وكتبت إحدى المشجعات، قائلة: “يبقى محرز من أفصل اللاعبين الأفارقة والعرب”، قبل أن يعلق آخر: “النادي.. الإعلام.. اللاعبون.. غوارديولا، اليويفا وبعض مشجعي السيتي.. كلهم ساهموا في ظلم محرز”.وتابع: “هذه السنة كانت مرّة.. إذ فك عقدة فريقه بخروجه كل مرّة في ربع نهائي دوري الأبطال، لقد كان حاسما في وقت كان الفريق فيه محتاجا لمهاراته، لكن في كل مرّة مجهوده يذهب سدى”. مشجع آخر ذهب إلى أبعد من ذلك عندما غرّد: “لا تبيعوه” في رسالة موجهة لإدارة النادي بعد الأخبار التي تحدثت عن نيتها تسريحه، ودعمه مشجع آخر قائلا: “كيف يمكننا حتى التفكير في بيع هذا الرجل”، في حين وصفه آخر بـ”الملك”.

رياض في عطلة الآن… 

و في سياق منفصل، فقد نشر قائد المنتخب الوطني الجزائري، رياض محرز، صورة على صفحته الرسمية على منصة “فيسبوك”، بقميص “الخضر” أرفقها بتعليق “شكرا على كل رسائلكم.. الآن موعد العطلة”، مشيرا بذلك إلى الكم الهائل للرسائل التي وصلته من عشاق المنتخب الوطني داخل وخارج الوطن، بعد الفوز المحقق أمام تونس، الجمعة. للإشارة، فقد قاد نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي “محاربي الصحراء” للفوز على نسور قرطاج بهدفين دون رد، سجل خلالها هدفا على طريقته المعتادة عن طريق ركلة حرة مباشرة.

وأبدى تعاطفه مع إريكسن

كما وجه النجم الجزائري رياض محرز رسالة دعم للنجم الدنماركي كريستيان إريكسن، بعد تعرضه لنوبة قلبية خلال مباراة منتخب بلاده أمام نظيره الفنلندي، في كأس أمم أوروبا لكرة القدم. وكتب رياض محرز في “تغريدة” عبر حسابه على موقع “تويتر” اسم إيركسن، مع رمز لقلب مكسور حزنا على النجم الدنماركي وأياد مرفوعة من أجل الدعاء له بالسلامة، وتعرض كريستيان إريكسن (29 عاما) لنوبة قلبية سقط على إثرها على أرضية الملعب من دون أي احتكاك مع أحد، في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول للمباراة، وتدخل الطاقم الطبي على وجه السرعة لإجراء الإسعافات الأولية ونجح في إنعاشه.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P