نجوم الجزائر

جماهير ليفربول تشيد بعمورة

تألق الموهبة الجزائرية محمد الأمين عمورة خلال المواجهة التي خسرها فريقه سانت جيلواز أمام ليفربول بهدفين دون رد ضمن الدوري الأوروبي. وانضم مهاجم “محاربي الصحراء” للفريق البلجيكي خلال الميركاتو الصيفي الأخير في صفقة غنم منها نادي لوغانو 4 ملايين يورو. وقدم المهاجم الأسبق لوفاق سطيف أوراق اعتماده في أوروبا من بوابة الدوري السويسري، حيث أطلق عليه المتابعين هناك لقب “صلاح الجديد”، نسبة للنجم المصري محمد صلاح الذي حمل قميص نادي بازل خلال الفترة الممتدة ما بين 2012 و2014.

التألق في أنفيلد المهاجم الجزائري سنحت له فرصة من أجل تأكيد قدرته على اللعب في المستوى العالي الأوروبي أمس الخميس، خلال مواجهة ليفربول ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة بالدوري الأوروبي.وفرض عمورة نفسه كأحد أبرز نجوم “موقعة أنفيلد”، حيث شكل خطرا دائما على دفاعات “الريدز” ونجح في خلق صعوبات كبية لمنافسيه المباشرين. وحقق اللاعب أرقاما رائعة في المواجهة الأوروبية بعدما وجه تسديدتين على المرمى، فضلا عن فوزه بـ4 صراعات ثنائية وأيضا قيامه بمراوغتين ناجحتين من محاولتين قام بهما. ونال عمورة إشادة جماهير ليفربول، إذ قال مغرد أول في هذا الصدد: “عمورة لاعب يستحق المتابعة.”وتابع مغرد ثان: “عمورة بصدد خطف الأضواء خلال المواجهة بين سانت جيلواز وليفربول.”

وأضاف مغرد ثالث: “ينبغي على لاعبي ليفربول الحذر من اللاعب الجزائري محمد الأمين عمورة”.شارك نجم “الخضر” في 10 مباريات مع يونيون سانت جيلواز بمختلف المسابقات، سجل خلالها 5 أهداف وأهدى تمريرة حاسمة واحدة.وأثبت اللاعب صاحب الـ23 عاما وجوده في مغامرته الأولى في بلجيكا، وهو ما أسهم في ارتفاع أسهمه بشكل كبير في بورصة الانتقالات.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P