الأقسام السفلىالمحلي

إتحاد سيدي بلعباس … شبان المكرة يقودون النادي إلى بر الأمان … إجماع على ضرورة الاحتفاظ بكامل التعداد  

حقق نادي إتحاد سيدي بلعباس الهدف المنشود منذ بداية الموسم وهو البقاء في بطولة قسم مابين الجهات للمجموعة الغربية، التي كانت صعبة بوجود فرق رفعت من مستوى البطولة ككل من وداد مستغانم، مثالية تغنيف، شباب بن داود وحتى إتحاد سيدي بلعباس. هذا الأخير تألق بشكل كبير خلال المرحلة الثانية من شطر البطولة، وهو الذي قدم نتائج باهرة لم يتوقعها الأنصار بعد سلسلة من الفوز داخل وخارج الديار مكنته من التربع احتلال المركز الثالث. ولولا بعض الإخفاقات والنتائج السلبية لكان الفريق ينافس على ورقة الصعود.

مرتبة خامسة ب 13 فوز 9 هزائم و8 تعادلات

 حقق نادي إتحاد بلعباس في بطولة قسم ما بين الجهات للمجموعة الغربية هذا الموسم نتائج مقبولة على العموم، نظرا للتركيبة الشبانية التي كانت تفتقد لبعض الخبرة، عكس الأندية الأخرى التي كانت تملك ترسانة من اللاعبين منهم من لعبوا في المستويات العالية. حيث حقق أشبال المدرب الهاشمي بخدة 13 فوز و9 هزائم و8تعادلات، محققا 48 نقطة في رصيد النادي، ومنهيا الموسم في المرتبة الخامسة.

قادري موسى هدافا للفريق

 بعد موسم مميز لم يكن ينتظره عشاق المكرة، نظرا للبداية الصعبة التي عرفها الفريق من مشاكل إدارية وعدم تأهيل اللاعبين الشبان، فإن نهاية الموسم أثلجت صدور محبي الفريق بعد الأداء والنتائج المميزة التي حققها أشبال المدرب الهاشمي بخدة داخل وخارج الديار.   وتفاءلت جماهير إتحاد سيدي بلعباس بالتركيبة الحالية للفريق، معبرة عن رغبتها في الحفاظ على تعداد الفريق خلال الموسم المقبل، وبناء فريق تنافسي قادر على لعب الأدوار الأولى في البطولة، خاصة و أن البطولة ستكون صعبة بسقوط أندية عريقة من القسم الثاني كوداد تلمسان، مولودية سعيدة و سريع غليزان. وفي سياق آخر، أبان اللاعب المهاجم قادري موسى عن مستويات عالية، وهو الذي أنهى الموسم هدافا للفريق. مما جعل العروض تتهاطل عليه من أندية الرابطة المحترفة الأولى والثانية. في انتظار ما ستسفر عنه الساعات القادمة بخصوص وجهة اللاعب.

 الطاقم الفني نجح في مهمته

 نجح الطاقم الفني بقيادة المدرب الهاشمي بخدة، والمساعد علي صبار في قيادة سفينة المكرة إلى بر الأمان رغم الاهتزازات والعراقيل التي تحدوها بصبر وتفان وإخلاص. رغم ذهاب الهاشمي بخدة منتصف الموسم وتعويض بالمدرب سلمان بن حاكم. ليعود إلى الفريق ويحقق نتائج باهرة. ليبصم هكذا الطاقم الفني لإتحاد سيدي بلعباس على موسم استثنائي لم يكن ينتظره أشد المتشائمين من عشاق المكرة.

مكالي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P