الرابطة الثانيةالمحلي

الجولة 19 من القسم الثاني هواة “جمعية وهران Vs شبيبة تيارت”  الشبيبة ترفض التنازل على كرسي الريادة

بعد فوزها في مباراة الجولة الفارطة في الداربي أمام مولودية سعيدة، ستكون تشكيلة شبيبة تيارت أمسية اليوم بداية من الساعة الثانية زوالا على موعد مع مباراة صعبة وهامة للغاية أمام جمعية وهران بملعب الحبيب بوعقل. والتي يجب فيها على أشبال المدرب عصمان العودة بالنقاط الثلاث أو التعادل على الأقل للبقاء في سباق الصعود. وأكد معظم اللاعبين بأنهم لن يعودوا بخفي حنين إلى الديار ويرفضون الخروج من سباق الصعود في وهران.

التنافس على الصعود سيتضح اليوم

 هناك إجماع لدى محبي شبيبة تيارت على أن التنافس على الصعود من عدمه سيتضح أمسية اليوم بعد نهاية المباراة، حيث يرى الأنصار أنه في حالة الفوز أو التعادل على أقل تقدير فإن التشكيلة ستحافظ على كامل حظوظها في الصعود. في حين أن الهزيمة ستعقد وضعية الفريق كثيرا، وقد يبتعد معها أشبال المدرب عصمان أكثر عن المراتب الأولى خاصة في حال فوز معظم أندية المقدمة لاسيما ترجي مستغانم ونجم بن عكنون وشباب المشرية.

لازمو منافس صعب المنال، لكن..

 تبدو المعطيات في صالح المحليين بما أنهم يلعبون فوق أرضية ميدانهم وأمام أنصارهم، فضلا عن العودة القوية التي سجلها أبناء الحاج مرين في الجولات الأخيرة، آخرها الفوز على وداد بوفاريك. لكن ذلك لا يعني أن الفوز سيكون حليف المحليين، وإنما يبقى كل شيء واردا. فرفقاء المدافع حماني قادرون على العودة بالنقاط الثلاث من وهران، أو بالتعادل الذي سيكون أيضا نتيجة إيجابية.

الأنصار متخوفون من العودة إلى نقطة الصفر

 رغم التفاؤل الذي يطبع وجوه الأنصار بقدرة فريقهم على رفع التحدي في وهران، إلا أن ذلك لم يمنعهم من إبداء تخوفهم من الهزيمة التي ستعيد التشكيلة إلى نقطة الصفر. من جهته، عقد المدرب عصمان اجتماعا قصيرا مع لاعبيه أول أمس، تطرق فيه إلى مواجهة اليوم أمام جمعية وهران حيث أكد لهم أن المباراة ستكون صعبة. لكنهم يملكون مقومات الفوز شريطة عدم الارتباك في الدقائق الأولى. لأن عصمان لاحظ أن فريقه غالبا ما يرتبك، ويتلقى الأهداف خلال بداية المباريات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P