الرابطة الثانيةالمحلي

جمعية وهران0 – 1 رائد القبة… لازمو تهان مجددا في بوعقل وتسير نحو السقوط

تعرض فريق جمعية وهران للخسارة الثانية تواليا داخل الديار عندما سقط  أمس بملعب الحبيب بوعقل بهدف دون رد أمام رائد القبة، في الجولة الـ24من عمر القسم الثاني هواة عن مجموعة وسط غرب، وبهذا تواصل لازمو الغرق، والسير بخطى ثابتة نحو السقوط، في ظل هذا النزيف المتواصل للنقاط.

أسكار كاد أن يباغت هنان

المواجهة في شوطها الأول كانت متكافئة بشكل كبير بين الفريقين، وانحصر اللعب بشكل أكبر في خط الوسط، وهو ما يفسر قلة المحاولات الخطيرة، وكان الفرصة الأولى من نصيب الضيوف في الد14 عن طريق لاعب رائد القبة أسكار، هذا الأخير وصلت إليه الكرة من الجهة اليسرى، ليسددها بمقصية، لكن الحارس الجمعاوي هنان كان يقظا و تصدى لها بصعوبة، ثم تدخل الدفاع مبعدا الخطر عن المرمى.

حرير لم يكن محظوظا

ولم يتأخر رد جمعية وهران كثيرا، وفي الد18 و على إثر عمل جماعي جميل بدأه عامر يحي الذي مرر ناحية القائد عواد، هذا الأخير أوصل الكرة للظهير الأيسر حرير، الذي جرب التسديد من داخل منطقة العمليات و كانت كرته متجهة نحو الشباك لكن المدافع تدخل في آخر لحظة و أنقذ مرماه.

عامر يحي يجانب القائم

وفي الد27، عاد فريق جمعية وهران للظهور هجوميا، وهذا عن طريق عامر يحي، هذا الأخير سدد من على بعد 20 مترا، إلا أن كرته لم تكن دقيقة، ومرت بجانب القائم بقليل، لينتهي الشوط الأول على وقع التعادل السلبي.

قذفة عواد فوق العارضة


الشوط الثاني سار على نفس نسق المرحلة الأولى، لكن البداية كانت لصالح الفريق المضيف في الد47 عبر القائد عواد من على مشارف منطقة الـ18، إلا أن كرته مرت فوق العارضة الأفقية بقليل.

قديدح يهدد مرمى هنان

وفي الد59 نفذ لاعب رائد القبة قديدح مخالفة مباشرة من على بعد 25 مترا، ذهبت عالية باتجاه المرمى، ووجد حارس لازمو هنان صعوبة كبيرة في إبعادها، لكن نجح في إخراجها إلى الركنية.

رأسية عواد بجانب القائم

وفي الد82 نفذ القائد عواد محمد الأمين مخالفة ذهبت مباشرة إلى رأس المدافع المحوري بودوح، هذا الأخير لم يكن موفقا و رأسيته جانبت مرمى حارس القبة بقليل.

منصور عاشور يمنح القبة التقدم

وفي الد85 واثر ركنية منفذة، ودربكة في دفاع جمعية وهران، وصلت الكرة إلى منصور عاشور القادم من الخلف و بدون أي مراقبة، ليسدد الكرة داخل الشباك بكل راحة، مانحا التقدم للنادي العاصمي، واستمرت النتيجة على حالها لغاية إعلان الحكم نهاية المواجهة بفوز مستحق للقبة.

رامي.ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P