الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

لقاء معاد عن الجولة الـ10 من بطولة القسم الثني “جمعية وهران2 – 0 مولودية سعيدة” لازمو تصحح المسار ومع جرموني حققت أحلى انتصار

حسمت جمعية وهران نقاط الداربي الذي جمعها أمس بالضيفة مولودية سعيدة في لقاء معاد عن الجولة العاشرة من عمر القسم الثاني هواة عن مجموعة وسط غرب، وفازت بثنائية نظيفة جعلتها تبتعد نسبيا عن الفرق الأربعة المهددة بالسقوط بشكل مباشر، وبهذا الفوز تكون لازمو أكبر المستفيدين من هذه الإعادة التي منحت لها 3 نقاط كانت في طريقها نحو الضياع ، بما أن اللقاء المتوقف في شوطه الأول كان قد انتهى بتقدم الصادة بهدف دون رد.

لازمو دون مقدمات، وجرموني يسجل الأول

دخلت جمعية وهران مباراة الداربي و هي تسعى لإحراز النقاط الثلاثة من أجل الهروب من منطقة الخطر، وكان لهم ذلك في الد02 عندما تلقى المهاجم جرموني كرة عرضية وصلت إليه في ظروف جيدة، ليقوم بإيداعها داخل الشباك بسهولة واضعا فريقه في الطريق الصحيح من أجل الإبقاء على الزاد كاملا داخل أسوار بوعقل.

ساكة كاد أن يعدل النتيجة

وحاول الزوار الرد سريعا على هدف لازمو، وكاد أن يحدث ذلك في الد 15 عن طريق اللاعب ساكة، هذا الأخير أطلق تسديدة من أمام نقطة تنفيذ ركلة الجزاء، إلا أنها لم تكن مصوبة بالشكل المطلوب، ومرت فوق العارضة الأفقية لمرمى الحارس زعراط.

حتري لم يلحق بكرة خطيرة

وعادت لازمو للتحكم في مجريات المباراة، وفي الد22 أرسل اللاعب حرير كرة عرضية ناحية منطقة العمليات أين كان يتواجد زميله حتري، لكن هذا الأخير تأخر في اللحاق بها رغم أنها كانت في منطقة خطيرة و مناسبة للتهديف.

جرموني يتألق و يضيف الثاني

وتواصلت السيطرة الجمعاوية على مجريات المرحلة الأولى، وفي الد32 و من تبادل كروي جميل بين القائد عواد محمد الأمين، واللاعب حتري هذا الأخير جرب حل التسديد من على مشارف منطقة الـ18 ليتصدى لها حارس الصادة بن دولة ، لكنه أفلت الكرة لتعود إلى جرموني المنفرد بالمرمى الذي يوقع على الهدف الثاني لفريقه.

حارس الصادة يمنع هدفا ثالثا

وفي الد45 أرسل المهاجم جرموني عرضية جميلة، لكن حارس مولودية سعيدة بن دولة قطع طريق الكرة التي كانت في طريقها نحو عامر يحيى، مفوتا عليه فرصة التوقيع على الهدف الثالث، لينتهي الشوط الأول بتقدم مستحق لأبناء المدينة الجديدة بهدفين دون رد.

جرموني لم يستغل توزيعة عواد

الشوط الثاني استمرت فيه السيطرة لصالح جمعية وهران رغم محاولة الضيوف الاستفاقة و العودة في النتيجة، وفي الد68 فتحة طويلة من القائد عواد إلى جرموني المتواجد أمام المرمى، وبكعبه كرته لم تقلق حارس الصادة كثيرا و الذي تمكن من التصدي للمحاولة.

رأسية جرموني تصطدم بالعارضة

واثر عمل جماعي جميل في الد70 ، تصل الكرة ناحية عواد على الجهة اليمنى، الذي راوغ أحد مدافع مولودية سعيدة ثم رفعها إلى جرموني، هذا الأخير ارتقى إليها برأسية محكمة، إلا أن الحظ عانده وكرته اصطدمت بالعارضة الأفقية.

عباس كاد أن يقلص الفارق

وفي الد72 كان لاعب الصادة عباس قريبا من تقليص الفارق، وهذا بعد خطأ من حارس لازمو زعراط في إبعاد الكرة، لتصل إلى عباس الذي حاول رفع الكرة فوقه لكن أحد مدافعي لازمو كان في المكان المناسب، وتمكن من تشتيتها في الوقت المناسب.

رامي ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P