الأولىالسباحةمختلف الرياضات

السباحة …  المحمدية … جمعية 20 أوت تكرم السباحين المتفوقين

احتضن المسبح البلدي الشهيد غيلال عبد القادر بالمحمدية حفل تكريم نظمته جمعية 20 أوت للسباحة على شرف السباحين المتفوقين في مختلف المسابقات المحلية والولائية.  ولقد جاءت هذه المبادرة لتجسد الرعاية التي باتت تلقاها السباحة على مستوى دائرة المحمدية، في انتظار التألق وكسب الألقاب سواء الفردية او الجماعية على الصعيد الوطني وحتى الدولي .

حضور ممثلين عن السلطات الولائية والمحلية

شهد حفل تكريم السباحين المتفوقين الذي نظمته جمعية 20 أوت للسباحة حضور ممثلين عن السلطات الولائية على رأسهم بوروباي عبد القادر نائب رئيس المجلس الشعبي الولائي لولاية معسكر وسعدو محمد عضو المجلس الشعبي الولائي، بالإضافة لزواي نور الدين مدير المسبح البلدي الشهيد غيلال عبد القادر وممثل مديرية الشبيبة والرياضة لولاية معسكر. كما شهد حفل التكريم حضور ممثل السلك الأمني وممثلين عن المجلس الشعبي البلدي لبلدية المحمدية.

تكريم خاص للسباح يعقوب صاحب المرتبة الثانية وطنيا في حفظ القرآن

شهد حفل تكريم السباحين المتفوقين حدثا متميزا تمثل في تكريم خاص للسباح يعقوب مختار منصور صاحب ال13 سنة والذي شرف دائرة المحمدية في مسابقة حفظ القرآن الكريم التي نظمت بالعاصمة وذلك بعدما تحصل على المرتبة الثانية وطنيا، وهو ما جعله يحظى بتكريم خاص بعدما مثل المحمدية أحسن تمثيل وهو الذي نجح في التوفيق بين رياضة السباحة وحفظ القرآن الكريم.

المسبح البلدي الشهيد غيلال عبد القادر منشأة رياضية متميزة

لا يختلف إثنان على أن المسبح البلدي الشهيد غيلال عبد القادر بالمحمدية من بين المنشآت الرياضية التحفة على مستوى ولاية معسكر، حيث أن المسبح مغطى وبمواصفات عالمية وتحت إشراف طاقم مسير محترف بقيادة المدير إطار الشبيبة والرياضة لولاية معسكر نور الدين زواي، وهو ما جعل هذه المنشأة بمثابة مكسب رياضي هام لدائرة المحمدية وكل ولاية معسكر في انتظار تنظيم فيه أبرز المحافل الوطنية في الإختصاص.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P